القصة الكاملة للأزمة.. لماذا رفض أمير عيد الاعتذار لمحمد رمضان ؟

القصة الكاملة للأزمة..
القصة الكاملة للأزمة.. لماذا رفض أمير عيد الاعتذار لمحمد رمض

حل الفنان أمير عيد مطرب فرقة كايروكي، ضيفًا على برنامج رامز نيفر إند للفنان رامز جلال، وشهدت الحلقة العديد من أبرز الأحداث ومنها.

أمير عيد ونامبر وان

منذ عدة أشهر تقريبًا علق الفنان أمير عيد أحد أعضاء فريق كايروكي، على أغنية نامبر وان الذي يقدمها الفنان محمد رمضان.

وقال أمير من خلال حسابه على تويتر: "مكنتش اتخيل إن في حاجه أسواء من اغنية نامبر وان لحد ما سمعت أغنية بشرى".

رامز جلال يطلب اعتذار أمير عيد

طلب رامز جلال من أمير عيد الاعتذار لمحمد رمضان، بعد أن قال إن أغنية نمبر وان من أسوء الأغاني التي استمع لها، ورد أمير عيد: "أعتذر لمين، معنديش مشكله معاه، لا معملتش حاجة علشان أضايقه، هي وحشة يعم أعمل إيه، وهو مش فارق معاه".

ورفض أمير عيد الاعتذار للفنان محمد رمضان مرة اخرى على تصريحه خلال الفترة الماضية، حول أن أغنية "نمبر وان" هي أسوأ أغنية سمعها خلال الفترة الماضية، ألا أن رامز جلال أجبره على الاعتذار للفنان محمد رمضان.

وقال أمير: "أنا اسف يا محمد يا رمضان على تصريحاتي بشأن أغنية نمبر وان".

أمير عيد والتريند

واكد أمير في تصريحات إعلامية سابقة له قائلًا: "لا أحب الفن الموجود حاليا لأنه سطحي وليس به عمق، ولا أؤمن بمفهوم التريند أو أتتبع عدد المشاهدات لأني لست سلعة ولكن الأشياء الرخيصة تُباع أكثر".

وواصل عيد: أحاول أن أكون فنانا حقيقيا وأدرس حاليا ماجيستير في الأدب حتى أقوي لغتي العربية وأستطيع التعبير عن نفسي بشكل أفضل، والسطحية أصبحت أكثر انتشارًا، وعلق قائلًا: اللي بيقول على نفسه نامبر وان ووحش الشاشة شخص فاقد للثقة، وأنا مش بحب الأغاني اللي بعملها ما عدا عدد قليل منها.

أمير عيد والزهايمر

وتطرق أمير عيد، للحديث عن تفاصيل رحلته في العلاج النفسي، قائلًا: أحيانًا أشعر بالذنب تجاه انفصال والدي ووالدتي، أو الذنب تجاه أي شيء، ولكني أعتقد أن والدي ضحية للظروف وتربية عائلته ولم يستطع التعامل مع الأمور بشكل جيد وأن والدتي إنسانة مُضحية بكل شيء من أجل أولادها ونحن نتوارث مشاكلهم، ولكن أمي كانت تتعامل مع الجميع بمساواة ولا تفرق بين الأشخاص حسب مستوياتهم الاجتماعية  أو الماديات وأنا تعلمت هذا منها.

كما أشار أمير عيد، إلى أن والدته عانت من الزهايمر ولم تتذكر أسماء أولادها، وبالرغم من ذلك كانت تتذكر مواعيد الصلاة وهذا ما جعله يتمسك بالإيمان بعدما كاد أن يفقده.