3 أيام.. حل لغز تعفن جثة أجنبي في فندق شهير بالدقي

3 أيام.. حل لغز تعفن
3 أيام.. حل لغز تعفن جثة أجنبي في فندق شهير بالدقي

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة التفاصيل الكاملة للعثور على جثة أجنبي داخل فندق شهير بمنطقة الدقي حيث تبين أنه لا توجد شبهة جنائية في وفاته حيث فارق الحياة نتيجة معاناته من عدة أمراض مزمنة نتيجة الشيخوخة.

تلقت شرطة السياحة والآثار بلاغا من إدارة فندق شهير بمنطقة الدقي بالعثور على جثة نزيل أجنبي في حالة تعفن داخل غرفته، وبإخطار اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال إلى مسرح الواقعة وفحص البلاغ وبيان ملابساته.

انتقل ضباط قسم شرطة الدقي بقيادة المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث الدقي إلى مسرح البلاغ وتبين أن الجثة لرجل ستيني أجنبي الجنسية في حالة تعفن حيث مر على وفاته أكثر من 3 أيام وأن نزلاء الفندق وعمال النظافة اشتموا رائحة كريهة تنبعث من غرفته، وتوصلت تحريات العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة الى أن المتوفى يتردد على مصر كل فترة لتلقي العلاج من عدة أمراض مزمنة أصابته خلال السنوات الأخيرة وأن وفاته طبيعية لا يوجد بها شبهة جنائية حيث لا يوجد إصابات ظاهرية بالجثة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وإخطار السفارة التابع لها المتوفى وتحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.