بسبب عضة كلب ووفاة الضحية.. هل يتم حبس المذيعة وزوجها بتهمة القتل الخطأ؟

بسبب عضة كلب ووفاة
بسبب عضة كلب ووفاة الضحية.. هل يتم حبس المذيعة وزوجها بتهمة

عاد اسم المذيعة أميرة شنب، إلى تصدر الترند مرة أخرى، عقب وفاة محمد محب، الذي كان يشغل منصب مدير بأحد البنوك العالمية، ودخل في غيبوبة إثر تعرضه لهجوم من كلب خاص يملكه زوج المذيعة أميرة شنب بالشيخ زايد.

وفاة ضحية كلب مذيعة مشهورة

بين عشية وضحاها، قد تواجه المذيعة أميرة شنب وزوجها "المحبوس حاليا"، تهمة القتل الخطأ، نتيجة الإهمال وعدم اتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية اللازمة لحماية الجيران من أذى كلبهما.

وتوفي مدير بنك عقره كلب المذيعة أميرة أبو شنب، بمنطقة الشيخ زايد، وذلك عقب تدهور حالته الصحية داخل إحدى المستشفيات ووفاته متأثرا بإصابته.

تعديل جريمة زوج المذيعة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بدعوات الرحمة والمغفرة للمتوفى والصبر والسلوان لزوجته وصغاره، وطالبوا بمحاكمة عاجلة لزوج المذيعة الشهيرة مالك الكلب وتوجيه تهمة القتل له.
وكشفت التحريات، عن أن مالك الكلب زوج مذيعة شهيرة، وأن المجني عليه توجه لتقديم النصح لهم حول الكلب المفترس الذي يهاجم السكان، فهاجمه الكلب، وأصابه بتهتك في العضلات والأوتار، وتم إيداعه المستشفى ليدخل في غيبوبة.

ووصفت النيابة العامة تهمة زوج المذيعة وقت حدوث الواقعة في 9 مارس الماضي، بالتسبب خطأ في إصابة جاره المجني عليه بإهماله وعدم احترازه، حينما ترك الكلب دون قيد أو تكميم، مما أسفر عن عقر الكلب للمجني عليه، وإصابته إصابات بالغة، ودخوله في غيبوبة ومن المتوقع ان يتم تعديل القيد والوصف لتهمة زوج المذيعة الى القتل الخطأ.

حبس المتهم زوج المذيعة

أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بحبس متهم مسئول عن كلب بمدينة الشيخ زايد احتياطيا على ذمةِ التحقيق معه، لاتهامه بالتسبب في إصابة جاره المجني عليه، بإهماله وعدم احترازه، بترك الكلب دون قيد أو تكميم، مما أسفر عن عقر الكلب للمجني عليه، وإصابته إصابات بالغة، ودخوله في غيبوبة تامة.

كانت النيابة العامة قد تلقتْ بلاغا في السابع والعشرين من شهر فبراير الماضي، من زوجة اله، بإصابته ونقله للمستشفى ودخوله في غيبوبة، بعدما عقره الكلب الخاص بالمتهم، في ذات العقار محل إقامتهما، بمجمع سكني بالشيخ زايد، فباشرت النيابة العامة التحقيقات.