بخصوص زينة.. مفاجآت مثيرة في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21

بخصوص زينة.. مفاجآت
بخصوص زينة.. مفاجآت مثيرة في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21

الحلقة 21 من مسلسل "جعفر العمدة" عرضت على قناة "دي إم سي" التي تذيع المسلسل يوميا طوال شهر رمضان، وشهدت عدة أحداث درامية مهمة.

وشهدت الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل جعفر العمدة مفاجأة بخصوص عايدة الشخصية التي تقدمها الفنانة زينة بالمسلسل وهو أنها حامل ولكن لم تعترف لأحد ببيت العمدة.

وأثناء حديثها مع حماتها صفصف التي تجسد دورها الفنانة هالة صدقي اتضحت ملامح حملها الأولية.

كما شهدت الحلقة ذهاب جعفر إلى منزل شوقي فتح الله لمعرفة مكان ابنه ولكنه يرفض إخباره ويطلب منه الآمان مقابل إخباره بمكان ابنه.

ويطرد جعفر، الخادمة التي تعمل في منزله بعد اكتشاف صفصف - هالة صدقي بخيانتها لهم وتجسسها عليهم في البيت أثناء حديثها مع ابنها جعفر، فتذهب الى كارم فتح الله فيقوم بطردها أيضا ويهددها شوقي بضربها بالرصاص في حال ظهورها أمامهم مرة أخرى.

وأيضا شهدت الحلقة اكتشاف صفصف - هالة صدقي في موقف سابق أن الخادمة الموجودة ببيتها تحاول التجسس عليها أثناء حديثها مع عايدة - زينة.

كما تكشف الحلقة تأجير دلال - إيمان العاصي شخص لقتل بلال شامة - مجدي بدر ولكنها تعطيه صورة قديمة له، وتحذره من التدقيق في الصورة لمعرفته وعدم قتل شخص آخر غيره.

وشهدت الحلقة عروض بلال شامة على دلال لعدم كشف المستور لـ جعفر العمدة- محمد رمضان حول حقيقة زوجته.

ودار حوار مهم بين دلال - ايمان العاصي وبلال شامة - مجدي بدر وطالبها بـ 5 مليون جنيه مقابل عدم اخبار جعفر العمدة بأنها وراء اختطاف ابنه، و5 مليون جنيه ثانية لاخبارها بمعرفة مكان ابن جعفر العمدة، و5 مليون جنيه ثالثة مقابل التخلص من ابن جعفر العمدة.

ويقوم أحد رجال شوقي فتح الله - منذر رياحنة بالتقاط صورة تجمع بين دلال وبلال شامة خلال حديثهما حول ابن جعفر العمدة.

كما شهدت مكالمة مفاجئة بين بلال شامة - مجدي بدر ودلال - إيمان العاصي يبتذها فيها، وكشف نيته من خلال المكالمة.

بلال شامة يهدد دلال بأنه سيخبر جعفر العمدة بإخباره بكل شئ حول تورطها في اختطاف نجله ويحاول ابتزازها في مكالمته له من أجل الحصول على أموال من ورائها.

مسلسل "جعفر العمدة" يعرض يوميا على شاشة (دي إم سي) في تمام العاشرة والربع مساء، كما يعرض على منصة (واتش إت).

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، ومن إخراج محمد سامي.