اعتدى عليها وصورها لابتزازها.. تفاصيل تأييد حكم الإعدام للمتهم بهتك عرض جارته بالإسماعيلية

اعتدى عليها وصورها
اعتدى عليها وصورها لابتزازها.. تفاصيل تأييد حكم الإعدام للمت

أصدرت محكمة جنايات الإسماعيلية الدائرة الثانية، برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات، وعضوية المستشارين محمد فتحي الصواف ومحمد علي الملط، بأمانة سر محمد عبد الهادي،  الأربعاء، قرارا بتأييد قرار مفتي الجمهورية بإعدام صاحب مخبز، لاتهامه بالاعتداء على جارته وتصويرها لابتزازها وسرقة هاتفها المحمول لعدم الإبلاغ عنه.

ترجع أحداث القضية إلى شهر سبتمبر الماضي عندما تلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد محمود العزازي مأمور مركز الضواحي، يفيد تعرض سيدة للاعتداء من قبل جارها صاحب مخبز شهير وقيامه بتصويرها وسرقة هاتفها لابتزازها لعدم الإبلاغ عنه.  

أثبتت تحريات ضباط مباحث مركز الضواحي صحة الواقعة حيث استغل الجاني ويدعى "س.ح.أ" نسيان جارته مفتاح شقتها على الباب الخارجي واستولى عليه دون علمها.

وأضافت التحريات أن المتهم تسلل إلى منزل الضحية واعتدى عليها بالقوة وصورها باستخدام هاتفها المحمول وسرقه منها، وحذرها من الإبلاغ عنه حتى لا يفتضح أمرها.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها انهارت وظلت تبكي بحرقة شديدة ولم ترضخ لابتزازه لها وأقسمت على فضحه بعد أن اعتدى عليها.

وبعرض التحريات على المستشار عمرو جميل أبو الفتوح المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية، أمر بضبط المتهم وإحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.