هكذا علق الجمهور.. ياسمين صبري تثير الجدل بعد ظهورها بالنقاب | شاهد

هكذا علق الجمهور..
هكذا علق الجمهور.. ياسمين صبري تثير الجدل بعد ظهورها بالنق

أثارت الفنانة ياسمين صبري، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد ظهورها مرتدية النقاب خلال تواجدها في منطقة الحسين وشارع المعز، وحضورها احدى الأمسيات الليلة التي تقام هناك خلال شهر رمضان الكريم.

ونشرت ياسمين صبري، مقطع فيديو من زيارتها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "إيه الجمال ده.. إيه الحلاوة دي، الله يا الحسين الله يا مصر.. وشكرا لأهل الحسين على جمالكم وجدعنتكم".

وحرصت ياسمين صبري، على التجول في منطقة الحسين وشارع المعز متخفية في النقاب، للاستمتاع بأمسيات شهر رمضان التي يتم تقديمها خلال الشهر الكريم.

وجاءت تعليقات الجمهور على ظهورها بالنقاب، كالتالي: "كنتي لبستي لثمة أو كمامة أفضل لأن سبحان الله النقاب له أهله"، "حتى بالنقاب عرفوها"، "نورتي شارع المعز"،
"ده على أساس انها تستخبى من الناس وكدة عشان ميتلموش عليها"، "في النقاب كأنك ريا وسكينة"،"شكل عنيها يخوف"، "والله العظيم جميلة بالنقاب"، "اترعبت".

وغابت ياسمين صبري عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2023 هذا العام بسبب انشغالها بتصوير فيلم سينمائي جديد يحمل اسم"أبو نسب" مع محمد عادل إمام.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" بطولة: هبة مجدي، دياب، أحمد مجدي، نهال عنبر، ايتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، محمود البزاوي، ومن إخراج مرقس عادل.