اعتبرت سم الفئران الحل.. زوجة كرداسة أنهت حياتها للهرب من جحيم زوجها

اعتبرت سم الفئران
اعتبرت سم الفئران الحل.. زوجة كرداسة أنهت حياتها للهرب من جح

"سم فئران" كان الملاذ الوحيد لزوجة كرداسة التي لم يستجب زوجها لصرخاتها وتوسلاتها وانهال عليها ضربا، فقررت انهاء حياتها البائسة لتتخلص من جحيم زوجها فتناولت سم فئران أودى بحياتها في الحال.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من المستشفى بوصول ربة منزل جثة هامدة إثر اصابتها بحالة تسمم وفارقت الحياة قبل إسعافها، وفور إخطار اللواء هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال لمسرح الواقعة لفحص البلاغ وبيان ملابسات وفاة السيدة. 

خلافات أسرية

انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة والتقت أسرة السيدة فاتهموا زوجها بقتلها وقالوا إنه ضربها حتى الموت بسبب خلافات أسرية بينهما.

ألقت قوات الامن القبض على الزوج وبمواجهته باتهام أسرة الزوجة نفى قتله لها واعترف أنه اعتاد التعدي عليها بالضرب بسبب خلافاتهما المتكررة وفي يوم الحادث ضربها بشدة ثم تركها وغادر المنزل وبعد فترة فوجئ باتصال هاتفي من أسرتها يخبرونه أن زوجته تعاني من حالة اعياء وتصارع الموت ثم علم بوفاتها.

كشفت التحريات عن أن الزوجة يئست من الحياة مع زوجها فقررت التخلص من حياتها وتناولت مادة سامة "سم فئران" وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل الى النيابة العامة التي تولت التحقيق.