على طريقة سلمى الشيمي.. حكاية دينا أم لبانة من الفيديوهات الخادشة للكلبشات

 على طريقة سلمى الشيمي..
على طريقة سلمى الشيمي.. حكاية دينا أم لبانة من الفيديوهات

لا تزال فتيات تيك توك والمكسب السريع يتساقطن واحدة تلو الأخرى، خاصة أن لكل منهن جانبًا مظلمًا من حياتها تخفيه عن الأضواء، ومثلما سقطت سلمى الشيمي منذ أيام، جاء الدور على دينا الشهيرة بـ«أم لبانة».

حبس أم لبانة 4 أيام

قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس فتاة تيك توك دينا محمد الشهيرة بـ«أم لبانة» 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإذاعة مقاطع مصورة لا تتناسب مع قيم وتقاليد المجتمع.

وطلبت نيابة الجيزة، تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وأمرت بالتحفظ على مقاطع فيديو عثر عليها على الهاتف المحمول للمتهمة، كما تم التحفظ على معدات وأدوات تصوير خاصة بها.

اعترافات أم لبانة أمام النيابة

أدلت المتهمة باعترافات تفصيلية، أمام النيابة، حيث قالت: بدأت بنشر مقاطع فيديو على تيك توك بعد حبس زوجها في قضية سرقة بالإكراه؛ حيث أشار لها صديقها ويعمل “مكوجي” في المنيب بالاتجاه إلى السوشيال ميديا والتيك توك؛ من أجل الحصول على الأموال.

وتابعت الفتاة بأن المكوجي كان يصورها، وبدأت بالتعري واعتياد إنشاء مقاطع خارجة بها ألفاظ خادشة؛ من أجل زيادة نسب المشاهدة والمتابعين.

محتوى خادش يدعو للفجور

رصدت الإدارة العامة لمباحث الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية قيام فتاة التيك توك «أم لبانة»، بتصوير وبث محتوى خادش للحياء، يحرض على الفسق والفجور عبر الحساب الشخصي الخاص بها على منصة التواصل الاجتماعي “تيك توك”.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لمباحث الآداب، قيام المتهمة دينا محمد الشهيرة بـ«أم لبانة»، بالترويج لمقاطع فيديو خارجة، لتحقيق نسب مشاهدات عالية تدر لها أموالا كثيرة.

مكسب 400 دولار أسبوعيًا

تبين من تحريات الإدارة العامة لمباحث الآداب، قيام المتهمة دينا محمد الشهيرة بـ «دينا أم لبانة» بتحقيق نسب مشاهدة وأرباح وصلت لقرابة 400 دولار أسبوعيا، إثر نشرها مقاطع الفيديوهات الجنسية والخارجة على تطبيق تيك توك.

وأوضحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن المتهمة دينا محمد الشهيرة بـ أم لبانة، قامت بنشر مقاطع فيديو في حسابها الخاص بها على تيك توك، مقابل تحقيق نسب مشاهدة وأرباح عالية، والتحصل عليها عن طريق خاصية الكاش، وأصدرت النيابة قرار ضبط وإحضار للمتهمة، وتم تحديد مكانها بمنطقة المنيب في الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات، استهدفت مأمورية مكان المتهمة وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على دينا محمد الشهيرة بـ"دينا أم لبانة"، إثر إتهامها بنشر مقاطع خادشة للحياء والتحريض على الفسق والفجور.