مذيعة شهيرة أمام محكمة الأسرة: جوزي المخرج المعروف صور لي لقطات جريئة وباعها عشان فيلا بالتجمع

مذيعة شهيرة أمام
مذيعة شهيرة أمام محكمة الأسرة: جوزي المخرج المعروف صور لي ل

"مكنتش متوقعة يفضحني بالشكل ده، صورني صور جريئة من غير ما آخد بالي وانا في البيت زي أي ست لابسة براحتي وباع الصور لهاكرز عشان يبتزوني".. كلمات بسيطة بررت بها مذيعة شهيرة طلبها الطلاق من زوجها المخرج المشهور في دعوى طلاق للضرر اقامتها أمام محكمة الاسرة بالتجمع الخامس. 

صور جريئة وابتزاز

"م.أ" المخرجة في قناة فضائية شهيرة فوجئت بأحد الاشخاص يرسل لها صورا خاصة بها على هاتفها ويساومها على دفع مبالغ مالية مقابل عدم نشر تلك الصور وسط زملاؤها واصدقائها فاسرعت لابلاغ مباحث الانترنت التي نجحت في التوصل لهوية الهاكرز والمبتزين وبمواجهتهم بالتهديدات منهم للمذيعة المجني عليها اعترفوا انهم تلقوا مبالغ مالية من مخرج شهير لابتزازها ومساومتها وتبين انه زوجها. 

المخرج المشهور فضحني

المذيعة الشهيرة فور علمها بأن زوجها وراء تلك الأفعال التي فضحتها قالت أنه بالفعل سبق وان ساومها بصور جريئة ومقاطع فيديو صورها لها دون علمها مستغلا كونه كان زوجها ويقيم معها في ذات الفيلا وكطبيعة اي سيدة ترتدي ملابس كاشفة وجريئة في منزلها مع زوجها وكان يحتفظ بها على هاتفه المحمول حتى طلب منها التنازل له عن الفيلا التي يقيمان بها في التجمع الخامس وعندما رفضت هددها بنشر تلك الصور والفيديوهات وسط اصدقائها وزملائها في القناة التي تعمل بها الا انه لم تستجب لتهديداته قائلة: "أعلى ما في خيلك اركبه" لتفاجئ فيما بعد بتلك الصور تصل اليها من عدة ارقام مختلفة تساومها على دفع مبالغ مالية طائلة مقابل عدم نشرها. 

طلاق للضرر

استعانت المذيعة بالدكتورة نهى الجندي المحامية وتم رفع دعوى طلاق للضرر من الزوج مرفق بها أوراق تثبت تحريضه هاكرز على نشر صور جريئة لزوجته وابتزازها فقضت المحكمة بتطليقها.

كما حررت المذيعة الشهيرة محضر ضد زوجها المخرج اتهمته فيه بتسريب صورها الخاصة وابتزازها وتمت احالته الى المحكمة الاقتصادية بعد اعتراف المتهمين الذين ابتزوا زوجته بتحريضهم وقضت المحكمة بحبسه عام.