بالتقسيط على 10 سنوات.. تفاصيل طرح جديد للشقق بعد عيد الفطر

بالتقسيط على 10 سنوات..
بالتقسيط على 10 سنوات.. تفاصيل طرح جديد للشقق بعد عيد الفطر

قال اللواء وليد فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، إنه تقرر طرح مرحلة جديدة من شقق الهيئة في المدن الجديدة بعد عيد الفطر المبارك، وأن يتم إتاحة الحجز والتقديم قريبا جدا.

وأضاف فاروق، أن الوحدات التي سيتم طرحها ستكون بمدن القاهرة الجديدة وبدر و6 أكتوبر والعاشر من رمضان، لافتًا إلى أن الوحدات تتراوح بين 109 أمتار وحتى 150 مترا، وهي وحدات جاهزة للتسليم.

وأشار إلى أن طروحات الهيئة خلال الفترة المقبلة ستعتمد على سداد 50% من ثمن الوحدة قبل التسليم عبارة عن دفعة جدية الحجز ثم دفعة تعاقد واستلام، بينما سيتم تقسيط باقي ثمن الوحدة على مدد سداد تصل لـ10 سنوات، محملة بالفائدة المعلنة من البنك المركزي.

وأوضح أنه حتى الآن لم يتم الانتهاء من تحديد أسعار الوحدات بشكل نهائي، لكن متوسط سعر المتر سيكون بين 7 إلى 10 آلاف جنيه، مؤكدا أن الأسعار الرسمية سيتم إتاحتها في كراسة الشروط بالإضافة إلى كافة التفاصيل الخاصة بشروط الطرح وطريقة التقديم.

وأكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن جميع الوحدات المقرر طرحها تقع في أماكن مميزة بالمدن الجديدة، لافتا إلى أن متاح للجميع التقدم للحصول على وحدة سكنية حتى وإن استفاد المتقدم من قبل، بوحدات الإسكان الاجتماعي.