أم مزقت ابنها وقتل مؤذن وعلاقات مُحرمة.. جرائم بشعة خلال شهر رمضان

 أم مزقت ابنها وقتل
أم مزقت ابنها وقتل مؤذن وعلاقات مُحرمة.. جرائم بشعة خلال شه

شهدت محافظات مصر خلال شهر رمضان عدة جرائم مروعة؛ سقط عشيقان جثتين في المعصرة بعد علاقة محرمة، وراح مؤذن ضحية بعد صلاة التراويح، وأثناء "توزيع البلح" قتل شاب صائمًا.

حكاية أول يوم رمضان.. العاشقان ماتا في أحضان بعضهما أثناء ممارسة الرذيلة

قادت الرغبة "أسماء" إلى التخفي والدلوف إلى منزل عشيقها الشاب في منطقة المعصرة بحلوان، لكن افتضح الأمر بعد وفاتهما إثر تسرب للغاز.

البداية عندما أبلغ أهالي المنطقة قسم الشرطة بالعثور على جثتين داخل شقة في أول أيام شهر رمضان، وبالانتقال لمكان البلاغ اتضح عدم وجود شبهة جنائية، وأن سبب الوفاة استنشاق الاثنين غاز ثاني أكسيد الكربون الناتج عن تسريب الغاز بالحمام، ودلّت التحريات على ارتباط المتوفيين بعلاقة آثمة.

سيدة تدس السم في العصير لأب وطفليه في الوايلي

دهاء امراة خُيل لها مع خطتها أن سقوطها درب من الخيال راحت تدس السم لأسرة كاملة ظنًا بأنها جاءت من كوكب آخر لتحقق الجريمة الكاملة لكن الشرطة كشفت المستور.

 جريمة مروعة في بنها

حالة من الحزن سادت قرية كفر العرب في مركز بنها، بالقليوبية، إثر واقعة مقتل الشاب محمد حسان، أول يوم رمضان بسبب خلافات سابقة بين عائلة المتهم والمجني عليه.

وروي الأهالي تفاصيل الواقعة، موضحين أن محمد خرج بسيارته أول أيام رمضان قبل الإفطار بساعة لتوزيع التمر والكنافة التي أحضرها من المخبز الخاص به في بنها، لتوزيعها كعادته كل عام، وبعد 5 دقائق من خروجه، وأثناء وقوفه مع أحد الأشخاص فوجئ الجميع بالمتهم يطعنه من الخلف ويقتله بسبب خلافات قديمة

الأم قطعت جسد ابنها بالسكين.. كيف ساعد الأخ في قتل شقيقه بالمعصرة؟

أنهت سيدة حياة نجلها بمساعدة ابنها الأصغر طعنا بالسكين بمنطقة المعصرة؛ بسبب الخلافات الأسرية

 جريمة قتل في نهار رمضان بالدقهلية

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، عقب أمام المسجد، أول أيام رمضان، بعدما طعنه المتهم بسلاح أبيض "سكين".

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي مدينة تمى الأمديد بنشوب مشاجرة بين شابين ومقتل أحدهما أمام المسجد.

عامر راح ضحية غدر أبناء عمه في عين شمس

قبل انطلاق مدفع الإفطار بـ15 دقيقة، اشترى "عامر. ا" العصائر لزوجته وأطفالها الثلاثة وهم بالصعود إلى منزله لكن استوقفه أبناء عمومته "عاوزينك في كلمتين"، فاستجاب لهم دون أن يدري بخطتهم للغدر به وقتله.

 قصة مقتل مؤذن الإسكندرية

قُتل مؤذن متطوع بأحد بأحد مساجد منطقة الورديان بالإسكندرية على يد بلطجي بعد صلاة التراويح بسبب خلاف على رفع الأذان.

وتبين من التحريات قيام شخص يدعى "بوده"، مسجل، عقب الانتهاء من صلاة تراويح ثاني أيام رمضان بقتل المجني عليه "ح.ع" مؤذن متطوع بزاوية "محمد حسن" بالورديان، طعنًا.

قتل ابنته وسقى جثتها عصير.. قصة جريمة أبكت الإسكندرية

كشف المتهم بقتل ابنته، 3 سنوات، بكتم أنفاسها بيده أمام مدرسة العمراوي في الإسكندرية، تفاصيل اللحظات الأخيرة في جريمته المروعة، وذلك خلال مثوله أمام النيابة العامة، قائلًا: "قعدت ترفص وبصتلي وماتت".

صرخة "مهند" لم تشفع له.. أب يقتل طفله ببولاق الدكرور

لم يكتف عامل بنهر ابنه عن تكرار بعض السلوكيات الخاطئة وتجاوز حد التعنيف باللسان إلى الضرب المبرح حتى خارت قواه وفارق الحياة بجسد هزيل لم يتحمل ويلات الضرب.

"مات وهو بيقطع جثتها".. علاقة غير شرعية تنتهي بجثتين في المرج

كعادتهما يلتقي العشيقين في شقة سكنية بحي المرج، التي طالما جمعتهما، حيث تربطهما علاقة غير شرعية، لكن هذه المرة وعلى غير العادة، التقيا لإنهاء خلاف بينهما، لكن الأمر انتهى بمقتل السيدة ووفاة عشيقها بجوار أشلائها.

زوجة خائنة وعشيق قاتل.. مقتل عامل مهشم الرأس في البدرشين

أيام صعبة صارع خلالها عامل الموت على سرير المستشفى لكن إصابته بكسر في الجمجمة كتبت المشهد الأخير في حياته.
منذ 5 أيام تلقى اللواء عبد الرحمن سكر مدير قطاع الجنوب إشارة من نقطة شرطة ملحقة بأحد المستشفيات بوصول شخص مصابا بالرأس إثر الاعتداء عليه بآلة حادة ووفاته لاحقا.
فريق بحث شكله العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب عمل على فك طلاسم الواقعة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.
تحريات المقدم محمد طبلية رئيس مباحث البدرشين توصلت إلى ان الزوجة وراء الواقعة بالاتفاق مع شاب تجمعهما علاقة آثمة وأمكن ضبطهما.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق