ما قصته؟.. الأرض تنشق وتبتلع رجلا من غرفة نومه ولم يعثر عليه

 ما قصته؟.. الأرض
ما قصته؟.. الأرض تنشق وتبتلع رجلا من غرفة نومه ولم يعثر علي

“انشقت الأرض وابتلعته” مثل قديم ولكنه حدث بالفعل، لا يزال رجل مفقودًا بعد أن انشقت الأرض وابتلعته حفرة عملاقة فتحت في غرفة نومه.

سمع شقيق الرجل المفقود "جيفري بوش" وهو يصرخ عندما انفتحت الحفرة العميقة التي يبلغ عرضها 100 قدم في منزلهم في فلوريدا.

منذ ذلك اليوم المشؤوم في مارس 2013، لم يُشاهد جيفري مرة أخرى، ويُفترض أنه مات على مدار العقد الماضي،، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

يتذكر "جيريمي بوش":" سقط في الحفرة أيضًا وكان أخي يصرخ باسمي، أنني سمعته يصرخ باسمي لمساعدته، كنت أرغب في إنقاذ أخي، لكنني لم أستطع فعل أي شيء".

كان جيريمي أكثر حظًا من شقيقه، وتم سحبه من الحفرة العملاقة بواسطة ضابط شرطة، بينما تم إنزال المعدات في الحفرة للبحث عن جيفري، فقد اختفى دون أن يترك أثرا.

في الأيام التي تلت ذلك، أصبحت الأرض خطرة للغاية على رجال الإنقاذ الخوض فيها وتم إلغاء البحث، ونتيجة لذلك هدم المنزل وامتلأت الأرض بالحصى.

لكن بعد بضع سنوات، أعيد فتح المجرى، مرة أخرى ابتلع كل شيء في طريقه، قام المسؤولون بتسييج المنطقة للتأكد من أنها لا تلتهم أي متطرفين يتربصون حول الحفرة.

نجحت زوجة جيريمي وابنته، اللذان كانا في العقار وقت وقوع الحادث، في النجاة ولم يتم ابتلاعهما مثل الأخوين بوش.

تعاني فلوريدا من حفر المجاري، وفي عام 2022  تم الإبلاغ عن حوالي 27000 حادث في جميع أنحاء الولاية، وفقًا لقاعدة بيانات وزارة حماية البيئة في فلوريدا.