بينام عندي ساعتين ويقولي انتي نزوة بفلوسي.. صرخة رانيا أمام المحكمة لطلب الخلع

بينام عندي ساعتين
بينام عندي ساعتين ويقولي انتي نزوة بفلوسي.. صرخة رانيا أمام

أقامت "رانيا م."، ربة منزل، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس؛ تطلب فيها الخلع من زوجها، مُبررة طلبها: "بينام فى بيته ساعتين وينزل... خايف منها".

تقول الزوجة "رانيا" إنها الزوجة الثانية لزوجها "محمود ك." 39 سنة، سائق ميكروباص، بعد التعارف خلال تواجدنا بمناسبة خاصة بالعائلة، وبعدما شرح ظروفه بأنه غير مستقر بمنزله ويريد الانفصال عن زوجته، فوافقت على الارتباط لكونه بمفرده ويظل بمنزل أهله.

"طلعت مجرد نزوة وجابها بالفلوس".. بهذه الكلمات بدأت بررت الزوجة سبب انفصالها عن زوجها، إنه تزوجت من رجل لا تعلم شيئا عنه إلا أنه بمفرده بمنزل أهله ومتزوج من سيدة لا يقوم بزيارتها نهائيًا لوجود خلافات زوجية، ونتيجة ذلك يوجد استحالة بينهم في المعيشة.

وتابعت الزوجة: - "بعد مرور شهرين على الزواج، فوجئت بزوجي يفر هاربًا بمجرد سماع رنة هاتفه المحمول" بينام ساعتين وينزل"، مبررًا "صاحب الميكروباص عاوزني على القهوة.. وبدأت الحجج تتغير فى كل مرة"، وافقت على التأقلم مع تلك المعيشة إلا أن زوجته جعلته يقوم بإهانتي وطردي من المنزل وهو يوافق، طالبت بالانفصال لكنه رفض وطالبني بمصاريف الطلاق ودائما يهرب كلما يتم تحد موعد لإنهاء إجراءات الطلاق.

وقالت رانيا:- "لم يكن أمامي سوى الذهاب لمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس ورفع دعوى خُلع حملت رقم 1894 لسنة 2021.