أشلاء في شنطة سفر..تفاصيل مثيرة في كشف جريمة الدجال التي هزت قنا

أشلاء في شنطة سفر..تفاصيل
أشلاء في شنطة سفر..تفاصيل مثيرة في كشف جريمة الدجال التي هز

سطرت المباحث الجنائية بقنا، الفصل الأخير في واقعة شنطة السفر الدامية، التي شغلت الرأي العام في قنا خلال الأيام الماضية، بعد أن عثر عدد من الأهالي على جثة ممزقة داخل شنطة سفر ملقاة داخل ترعة بقرية بهجورة بشمال محافظة قنا.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد إمبابي، رئيس مباحث مركز شرطة نجع حمادي، أن المتهمين بارتكاب الواقعة 3 أشخاص هم: "ياسر. ح"، عامل، شهير بـ"ياسر الدجال"، و"رفاعي.ث"، ونجله، تخلصوا من المجني عليه، وألقوا جثته داخل ترعة بقرية بهجورة بسبب خلافات مالية بينهم، على تجارة غير مشروعة حول شحنة مخدرات.

كان اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من غرفة العمليات، يفيد العثور على جثة شاب مجهول الهوية، داخل شنطة سفر، ملقاة في ترعة بنجع حمادي.

وتبين من تحليل الحمض النووي "DNA"، وتحريات الرائد محمد إمبابي، رئيس مباحث مركز شرطة نجع حمادي، أن الجثة لشاب يدعى محمد عبد الحليم، في العقد الثالث من العمر، مقيم بقرية نجع رواي التابعة لمركز نجع حمادي.

وأوضحت التحريات، أن المجني عليه كان متغيبا، عن أسرته قبل الواقعة بأسبوع، وتم العثور على جثته متحللة داخل شنطة السفر ملقاة في ترعة تابعة لقرية بهجورة بنجع حمادي.

جرى ضبط المتهمين الثلاثة، وقررت النيابة العامة حبس المتهمين الثلاثة ٤ أيام على ذمة التحقيقات.