جوزي طلب مني علاقة غير شرعية.. ربة منزل تفجر مفاجأة مثيرة أمام محكمة الأسرة

جوزي طلب مني علاقة
جوزي طلب مني علاقة غير شرعية.. ربة منزل تفجر مفاجأة مثيرة أم

دعوى خلع، سجلتها محكمة الأسرة في دفاترها، حيث قررت سيدة شابة لم تتجاوز الأربعين من عمرها، الانفصال عن زوجها بعد أن صدر منه أفعال غير لائقة أخلاقيا ودينيا.

في البداية، قدمت السيدة الشابة طلبا إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية، تطلب فيه خلع زوجها بسبب تحوله إلى شخص آخر بعد زواج استمر 5 سنوات، وحدد الخبراء النفسيون والاجتماعيون جلسة للصلح بينهما، وحضر الطرفان إلا أن الزوجة أصرت على موقفها بالانفصال عن زوجها لكونه شخصا غير سوى- على حد قولها.

وبعد فشل مساعي الصلح بين الطرفين، ومرور 15 يومًا على الطلب المقدم من السيدة الشابة أمام مكتب تسوية المنازعات الأسرية أقامت المدعية دعوى الخلع أمام محكمة الأسرة.

ربة منزل أمام محكمة الأسرة: «جوزى اتغير بعد سنة زواج»

ذكرت المدعية أمام محكمة الأسرة أنها تزوجت منذ 5 سنوات من «ترزي» وأنجبت منه طفلين «3 سنوات» وعام، وكانت تعيش حياة مستقرة في السنة الأولى من الزواج، وعقب إنجابها الطفل الأول طرأ تغير في شخصيته، وكان أسلوبه في التعامل معها غير لائق، فتركت مسكن الزوجية عدة أشهر وأقامت عند والدتها، لكن مع تدخل الأقارب تم الصلح بينهما، وعادت إلى مسكن الزوجية دون الإفصاح عن سبب المشكلة بينهما.

مر عليها عام كاملا بعد الصلح، وكانت الخلافات مستمرة بينهما دون أن تخبر أسرتها خشية على والدتها المريضة، لكن الزوج تمادى في أفعاله الخارجة معها، حتى وصلت الحياة بينهما إلى طريق مسدود، بسبب إصراره على إقامة علاقة غير شرعية معها، رغم إنجابها طفلين، وعندما رفضت طلبه ونهرته اعتدى عليها بالضرب محدثا إصابتها بجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسم.

ربة منزل أمام محكمة الأسرة: جوزى غير متزن

وقالت المدعية في دعوى الخلع المنظورة أمام محكمة الأسرة إنها لاحظت على زوجها عدم الاتزان وعلمت بأنه يتعاطى بعض المواد المخدرة، إضافة إلى طلبه منها إقامة علاقة غير شرعية معها (شاذ)، ورفضت أن تفعل معه ما حرمه الدين والشرع، وطلبت منه الطلاق دون جدوى، فلم تجد أمامها سوى إنهاء علاقتهما الزوجية بإقامة دعوى الخلع.