بعد نجاح جعفر العمدة وفيلم هارلي.. لن تتوقع كم تقاضى محمد رمضان في أول عمل فني

محمد رمضان
محمد رمضان

بدأ محمد رمضان مسيرته الفنية بأدوار صغيرة يتقاضى فيها مبالغ بسيطة، لأنه كان يبحث عن الشهرة والانتشار في ذلك الوقت وليس عن الأموال، وظل هكذا حتى استطاع تقديم البطولات المطلقة وآخرها مسلسل «جعفر العمدة»، الذي حصد أعلى نسبة مشاهدة في الموسم الرمضاني 2023، وأيضا فيلم «هارلي» الأعلى في السينمات بعيد الفطر.

تقاضى الفنان محمد رمضان أجورا بسيطة جدا، وكان أول أجر حصل عليه 25 جنيها من خلال ظهوره على خشبة المسرح في مسرحية «قاعدين ليه»، من بطولة الفنان الراحل سعيد صالح، ومن بعد هذا الدور فتحت أبواب النجومية أمامه، ويعتز «رمضان» ببدايته ولا ينكر ذلك بل دائما ما يذكره، حتى يعلم الناس أن ما وصل إليه الآن، ليس إلا نتيجة جهد كبير بذله على مدار السنوات الماضية.

نجاح مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

تحول محمد رمضان إلى سلسلة نجاحات كبيرة، فقد حاز مسلسله الأخير «جعفر العمدة» على مشاهدات تخطت حاجز المليار في مصر والدول العربية، إذ استحوذ على إعجاب الجماهير، وعرض ضمن السباق الرمضاني 2023، ليصبح المسلسل الأعلى مشاهدة.

أحداث مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، حول «جعفر» الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من أخرى، وعلى مدار حلقات المسلسل يبحث عن ابنه الذي تعرض للخطف بعد ساعات من ولادته، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد سامي، وبطولة كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم زينة وهالة صدقي وإيمان العاصي وأحمد داش ومنة فضالي.