لقطات رومانسية.. القصة الكاملة لخيانة قادير دوغلو لزوجته الممثلة التركية نسليهان أتاغول

لقطات رومانسية..
لقطات رومانسية.. القصة الكاملة لخيانة قادير دوغلو لزوجته الم

شهدت علاقة الممثل التركي قادير دوغلو وزوجته نسليهان أتاغول خلال الأيام الماضية شائعات عديدة حول خيانته لها، بعد تسريب لقطات رومانسية له مع امرأة أخرى.

ويواجه قادير دوغلو اتهاما علنيا مثبث بالأدلة تهمة خيانة زوجته نسليهان أتاغول، من خلال صور نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين أثناء مرافقته لإحدى الفتيات في حدث علني.

ظهر قادير دوغلو وهو يتبادل القبلات وينسجم بشكل رومانسي مع فتاة غير زوجته، ما أثار موجه من الغضب تجاهه عبر السوشيال ميديا، خاصة أن زوجته نسليهان تتمتع بشعبية كبيرة.

ووفقا لتقرير نشره برنامج  ET بالعربي، فإن الممثل التركي كان برفقة فتاتين في إحدى المناسبات، وهي ليست المرة الأولى التي يخون فيها زوجته النجمة الشهيرة.

وفقا لبعض التقارير الصحفية التركية، فإن قادير اعتاد مؤخرا على إخبار الجميع أنه يحب زوجته ولكنه يقيم مع امرأة أخرى منذ حوالي عام، والمفاجأة أن النجمة التركية على علم بعلاقات زوجها المتعددة.

وزعمت التقارير أن قادير أخبر زوجته بعلاقته الأخيرى، عندما قام بفتح منزل آخر وتزوج وفقًا للدين الاسلامي، حتى أنه أخبر عائلته بذلك.

ارتبط اسم الفنان التركي بعدد من زميلاتها في وقت سابق منهن سيرا أريتورك، التي يشتبه في أنها المرأة التي تزوجها على نسليهان.

وأكد صحفي تركي أن نسليهان وقادير في طريقهما للانفصال، ولكنهما يمنحان العلاقة فرصة أخرى، بعد تدخل بعض الأصدقاء، دون تأكيد أو نفي منهما على هذه الأقاويل.

اشتهرت نسليهان أتاغول في تركيا والدول العربية بمشاركتها في عدد من المسلسلات الدرامية التي لاقت رواجا كبيرا، أبرزها حب أعمى، وابنة السفير، والأوراق المتساقطة، ونالت العديد من الجوائز داخل وخارج بلادها.

ورغم كل الأقاويل إلا أنها مازالت محتفظة بصور زوجها الممثل التركي الشهير عبر حسابها على تطبيق انستجرام، وتصفه بكلمات حب وعاطفة، وهو بدوره يبادلها نفس الأمر.

تزوج كل من نسليهان أتاغول وقادير دوغلو منذ عام 2016، وتربطهما علاقة عاطفية قوية على مدار السنوات الماضية.