عايزة علاقة جنسية.. كيف تخلص شاب من زوجة صديقه بالمرج؟

عايزة علاقة جنسية..
عايزة علاقة جنسية.. كيف تخلص شاب من زوجة صديقه بالمرج؟

شهدت منطقة المرج جريمة قتل مأساوية، حينما أقبل شاب على قتل زوجة صديقه والتخلص من جثتها بإشعال النيران في الشقة لإخفاء معالم الجريمة.
تفاصيل صادمة وردت في تحقيقات قضية مقتل ربة منزل على يد صديق زوجها "إفريقي الجنسية".
الشاب المتهم يحمل الجنسية الغينية، والمتهمة سيدة أفريقية من دولة غينيا وكان المتهم صديقًا للمجني عليها وزوجها بحكم أنهم من دولة واحدة وأنهم يقيمون في منطقة المرج بالقاهرة منذ عدة سنوات.
الضحية تعمل خادمة في منطقة القاهرة، وتقيم رفقة زوجها بالمرج بحكم عملهما، وقد اعتاد صديقهما على الذهاب لزيارتهما في الشقة بشكل مستمر.
أمام يوم الواقعة فقد تواجد المتهم رفقة المجني عليها بالشقة وقت غياب زوجها، وأنها طلبت منه علاقة جنسية لكنه رفض بزعم أنه يعاني من مشاكل نفسية.
لم تتوقف المجني عليها عن طلبها وحاولت مع الشاب عدة مرات فدفعها إلى الأرض وخنقها المتهم حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وأشعل النيران في الشقة محاولًا طمس معالم الجريمة التي وقعت في شهر يوليو من عام 2022.
بعد الواقعة مباشرة، فوجئ جيران المجني عليها بتصاعد الدخان من الشقة فأسرعوا إليها، وتمكنوا من كسر باب الشقة لإخماد الحريق.
بعد أن نجحت الجهود بعد وصول قوات الدفاع المدني عثروا على جثمان المجني عليها، وتبين من الفحص أن صديق الزوج غادر الشقة قبل الحريق بدقائق فتم ضبطه وبمواجهته بأدلة الاتهام اعترف بتفاصيل جريمته.
وبينت تحريات المباحث أن الشاب تواجد مع المجني عليها بالشقة وقت غياب زوجها وأنها طلبت منه علاقة لكنه رفض لكنها حاولت معه مجددًا فقام بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة وأشعل النيران في الشقة ليوهم أجهزة البحث أنها توفيت خنقًا.
وكشفت أجهزة الأمن تفاصيل الواقعة وألقت القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة فتحرر محضرًا، وأحيل إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.