تريند الخيانة الأعلى عالميًا.. ما قصة الحسناء نسليهان أتاجول وزوجها قادير دوجلو ؟

تريند الخيانة الأعلى
تريند الخيانة الأعلى عالميًا.. ما قصة الحسناء نسليهان أتاجول

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات للممثل التركي «قادير دوجلو» وهو يخون زوجته النجمة التركية «نسليهان أتاجول»، حيث ذكرت مجلة Magazinews التركية، أن الممثل شوهد مع سيدتين في أحد أماكن الترفيه "السهر" في ألاتشاتي.

خيانة فنان تركي شهير

يظهر في اللقطات المتداولة، «دوجلو» يعانق امرأة بوضع "رومانسي" خلال إحدى الحفلات، في حين أكد عدد من الصحفيين الأتراك أن الفنان أقدم على خيانة زوجته نسليهان أتاجول، التي ارتبط بها رسميا عام 2016.

ويبدو أن الممثل الشهير، ذهب في سهرة مع أصدقائه إلى أحد الملاهي الليلية في تركيا، إلا أن أحد المتواجدين في المكان نفسه، تمكن من تسجيل لحظات "خاصة" جمعته بامرأة لم يكشف عن هويتها.

حقيقي أم شبيه؟

في المقطع المسرب، يظهر قادير من الخلف، يراقص امرأة بوضع مقرب، وفور انتشار الفيديو بشكل واسع على تويتر، عبر متابعو نسليهان عن غضبهم من تصرف زوجها، واتهموه بالخائن و"زير النساء".

في المقابل، أشار آخرون أن اللقطات ليست واضحة تماما ومأخوذة من الخلف، وأن الرجل في الفيديو ليس قادير، فربما هو مجرد شاب يشبهه.
من جانبها، التزمت نسليهان أتاجول الصمت، ولم تعلق على الفيديو المتداول حتى اللحظة، كما حرص زوجها قادير على عدم كشف حقيقة تلك الصور أو المقاطع أيضا.

علاقة التركي "أراس بولوت" بخيانة قادير لـ"نسليهان"

ذكر أيضا البعض من الجمهور والمتابعين، أن أراس بولوت كان حاضرًا في الحفل نفسه، وحاول بكل الطرق سحب الفتاة وإبعادها عن قادير، وحذره من ذلك، لكن لم يستطع أحد منع قادير من ذلك.
وتأكد ذلك من خلال تكرار أقوال العديد من الشهود، من الحضور الذين صوروا هذه الحادثة أمس الثلاثاء في إحدى الحفلات.

من هي نسليهان أتاجول؟

نسليهان أتاجول، ممثلة تركية من مواليد 20 أغسطس 1992 إسطنبول، تركيا، من أب شركسي وأم بيلاروسية، اشتهرت نسليهان في العالم العربي ومصر باسم «نيهان» بدورها المهم بمسلسل «حب أعمى»، الذي لاقي انتشارا واسعا في الغرب والعالم العربي، وجمعها مع عدد من نجوم الشاشة التركية، أبرزهم "بوراك أوزجيفيت"، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية، ما دفع العديد من القنوات العربية إلى بثّه مرات عدة.

واجتمعت أتاجول ودوجلو، في عملين خلال مسيرتهما الفنية، هما: "فاتح حربية" و"على مشارف الليل".