لشراء شيبسي وإندومي.. طفلان بالصف الثالث الابتدائي يقتلان زميلهما لسرقة العيدية

 لشراء شيبسي وإندومي..
لشراء شيبسي وإندومي.. طفلان بالصف الثالث الابتدائي يقتلان ز

شهدت محافظة البحيرة واحدة من أبشع الحوادث بقيام طفلين في الصف الثالث الإبتدائي بقتل زميلهما بعد استدراجه إلى منزل مهجور في مركز كوم حمادة وخنقه لسرقة العيدية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة من كشف غموض العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 11 سنة، داخل منزل مهجور بإحدى العزب التابعة لقرية البريجات بدائرة مركز شرطة كوم حمادة، مشنوقًا.

بلاغ باختفاء طفل في محافظة البحيرة

تلقي اللواء أحمد خلف، مدير أم البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة كوم حمادة، بإبلاغ الأهالي بإحدي عزب قرية البريجات بدائرة المركز في ثالث أيام العيد بالعثور على جثة طفل مبلغ بغيابه في ثاني أيام العيد.

العثور على جثمان الطفي المختفي في حادث البحيرة

تبين من الانتقال والفحص أن الجثة للطفل «مصطفي عزت سالم» 11 سنة، تلميذ في الصف الثالث الإبتداثي، والجثة موجودة في منزل مهجور.

تحرر محضر بـالحادث، وانتقل المستشار عادل حمودة وكيل النائب العام، لمكان الواقعة لمعاينة الجثة، في التحقيقات التي تمت برئاسة المستشار إبراهيم المنشاوى رئيس نيابة مركز كوم حمادة تحت إشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور.

فريق بحث لكشف غموض حادث البحيرة

وقرر مدير أمن البحيرة تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عمرو الشامى مدير إدارة البحث الجنائي، ورئاسة العميد أحمد السكران رئيس مباحث المديرية، ويضم المقدم كريم الخولى رئيس مباحث مركز كوم حمادة وذلك لسرعة كشف غموض الحادث وسرعة ضبط مرتكبيه.

الطفلان المتهمان سرقا عيدية زميلهما لشراء إندومي

وتبين من الفحص أن وراء ارتكاب الحادث طفلين في الصف الثالث الابتدائي كانا يقومان باللعب مع المجنى عليه، وقاما بخنقه وفوجئا بسقوطه على الأرض، وقاما بأخذ مبلغ 100 جنيه، وهي قيمة العيدية الخاصة به وفرا هاربين.

تم ضبط المتهمين اللذين اعترفا أمام نيابة مركز كوم حمادة في البحيرة أنهما عقب تركهما المجنى عليها، قاما بشراء إندومي وشيبسى ومأكولات بالمبلغ الذي أخذاه منه.

كما اعترفا بقيامهما بالبحث عن المجنى عليه مع أهله، وقيامهما باصطحاب بعض الأطفال بغرض اللهو داخل المنزل المهجور حتى يتمكنوا من العثور على المجنى عليه.