بعلم الأم.. تفاصيل مثيرة جديدة في اغتصاب عامل لابنتيه وإنجاب إحداهن بالقاهرة

بعلم الأم.. تفاصيل
بعلم الأم.. تفاصيل مثيرة جديدة في اغتصاب عامل لابنتيه وإنجاب

تستكمل جهات التحقيق في القاهرة، التحقيقات في واقعة قيام أب بالتعدى جنسيا على إبنتيه في منطقة المعصرة، تحت التهديد بالقتل، وحمل إحداهن طفل سفاح وإنجابها.

تفاصيل إعتداء أب على ابنتيه في القاهرة

باشرت جهات التحقيق في القاهرة، التحقيقات في واقعة إعتداء أب جنسيا على بناته بمنطقة المعصرة، وذلك بعد إتهام خال الفتاتين لوالدهم بالإعتداء عليهن جنسيا ومعاشرتهن معاشرة الأزواج، وحمل إحداهن في طفل سفاح وإنجابها للطفل.

وإستمعت جهات التحقيق في القاهرة إلى أقوال خال الطفلتين، كما طلبت تحريات مباحث القاهرة حول الواقعة، وأمرت بإجراء تحليل DNA للأب المتهم بالإعتداء على طفلتيه البالغين من العمر 15 عاما و14 عاما تحت التهديد بالقتل.

تحليل DNA للأب المتهم بالإعتداء على ابنتيه

وقررت جهات التحقيق في القاهرة، حبس والد الفتيات على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وجدد قاضي المعارضات حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بهتك عرض بناته عنوة، بأن قام بالتعدى عليهم جنسيا ومواقعتهن تحت التهديد بالقتل.

وقال خال الطفلتين المجني عليهن، أمام جهات التحقيق في القاهرة، أنه يتهم والدهمن بالتعدي عليهن جنسيا ومعاشرتهن معاشرة الأزواج، تحت التهديد بالقتل لفترة طويلة حتى حملت إحداهن منه طفل سفاح ووضعت الطفل بالغ من العمر 4 أشهر.

خال المجني عليهن: والدتهما على علم

وتابع خال الطفلتين المجني عليهن، أن والدة الفتيات كانت على علم بأفعال والدهم وقيامه بالإعتداء عليهن جنسيا بصورة مستمرة ولم تقوى على الحديث خوفا منه ومن القتل، حيث حرر الخال محضرا ضد والد الفتيات وألقت قوات أمن القاهرة القبض على الأب المتهم.

كما أكد خال الفتيات المجني عليهن خلال التحقيقات، بقيام والدهن بمعاشرتهن معاشرة الأزواج لمدة فترات طويلة وذلك بعد تهديده لهم بالقتل حال تحدث إحداهن بما يقوم به من أفعال، حتى حملت إحدى الفتيات في طفل سفاح وأنجبته.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا من شخص يفيد قيام عامل بالتعدي على بناته البالغين من العمر 15 عاما و14 عاما، ومعاشرتهم معاشرة الأزواج وحمل إحداهن منه طفل سفاح، وكشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة صحة الواقعة وتم القبض على الوالد المتهم.