بعد انتشار لقطات حميمية.. أول رد من قادير دوغلو على خيانته لـ نسليهان أتاغول

بعد انتشار لقطات
بعد انتشار لقطات حميمية.. أول رد من قادير دوغلو على خيانته ل

بعدما شُنت حالة كبيرة من الجدل خال الساعات القليلة الماضية، وتحول الممثل التركى قادير دوغلو إلى حديث السوشيال الميديا لمدة يومين بسبب انتشار صور رومانسية له، تجمعه مع فتيات وهو يحتضنهما ويقبلهما في إحدى السهرات، وقيل أنه يخون زوجته الممثلة التركية نسليهان أتاغلول، خرج قادير اليوم عن صمته ووضع حد لكل تلك الأخبار المتداوله حوله، وأكد أن الشخص الذي نشر الصور هو شخص يريد الاقتراب منه، لكنه يتصرف بهذه الطريقة لأنه لا يستطيع الاقتراب.

وقال قادير في تصريحات تناولتها الصحف التركية «أعتقد أن الشخص الذي نشر هذه الصور بهذه الطريقة هو شخص يريد الاقتراب مني، ولكنه تصرف هكذا عندما فشل في ذلك».

تفاصيل قصة خيانة قادير دوغلو لزوجته نسليهان أتاغلول

شُغلت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، والصور التي انتشرت للممثل التركي قادير دوغلو، زوج الفنانة التركية نسليهان اتاغول، مع امرأة مجهولة اله

وية حيث ظهرا في لقطات رومانسية في أحد الأماكن التي كانوا يسهرون بها، ما أثار موجة من الغضب لدى محبي زوجته النجمة نسليهان، التي تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذه الأنباء.. فما القصة؟

الجمهور يشارك خيانة قادير لزوجته نسليهان

ووسائل التواصل الاجتماعي ضجّت بالخبر، ليشارك بعض الحسابات خبر خيانة قادير دوغلو لزوجته نسليهان مع فتاة مجهولة، تحت عنوان «الخيانة» اجتاحت الصور المنصات الاجتماعية، وسط تساؤلات حول كيفية تصرف نسليهان مع زوجها، خاصة أنه سبق لها وأكدت أنها تحبه كثيرا، وان سعادتها عندما تكون إلى جانبه.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الخبر، وكانت العبارات والتعليقات بينهم وخاصة للجمهور من الفتيات أوبرزها: «لا أمان لأى مان».