بيصورني فيديو في أوضة النوم..دينا تطلب خلع زوجها في محكمة الأسرة

بيصورني فيديو في
بيصورني فيديو في أوضة النوم..دينا تطلب خلع زوجها في محكمة ال

أقامت "دينا م."، ربة منزل، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها: "بيصورني فيديو في غرفة النوم.. وعايزني أخلف عشان ياخده لمراته التانية".

تروي "دينا"، التي تبلغ من العمر (33سنة)، أنها تزوجت من "محمود س."، (42 سنة)، صاحب معرض لبيع الدراجات النارية بالتقسيط، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم بزواج زوجها، وأنها كانت تظن أنها الزوجة الأولى ولا يوجد غيرها.

وقالت الزوجة في دعواها، التي حملت رقم 1654 لسنة 2021، إن زوجها تظاهر أمامها بالحب والطيبة حتى توافق على إتمام الزواج منه، مشيرة إلى أنه طالب من أهلها إتمام حفل الزفاف خلال أسبوعين بدون أسباب، ولكونه ميسور ماديًا لم يجعل المنزل ينقصه شيء، وقام باستئجار المنزل وفرشه بالكامل.

استكملت "دينا": " فوجئت بمحادثاته على هاتفه مع سيدة مُنتقبة وبعد سؤاله رد قائلا "صاحبي بيكلم مراته من عندي مش أنا"، وبعد سؤال صديقه المقرب وإثبات كلامه تعايشت مع حياتي اليومية وزوجي بالروتين اليومي بين كل زوجين.

تابعت: "طالبني زوجي مؤخرًا بالمتابعة مع الطبيب باستمرار رغم قصر مدة الزواج واختفاءه المشكوك فيه، فقد جعل الشك يدخل إلى قلبي ووصل الوضع بيننا لمراقبته والتفتيش في أموره الخاصة بعد عدم الرد على هاتفه المحمول باليومين".

تابعت الزوجة حديثها باكية: بمجرد فتح الكمبيوتر الخاص بزوجها وجدت ما يجعلني أشعر باستحالة المعيشة مع زوجي "فيديوهات جنسية بيننا، ومتزوج من سيدة ومتفق معاها على خطف طفلي بعد الولادة"، لم أفعل شيئ إلا الذهاب لمنزل أهلي ومعي كل ما وجدته من فيديوهات ومحادثات لإثبات حديثي وطالبته بالطلاق، لكنه رفض، وقام بتهديدي.

اختتمت الزوجة: أدركت استحالة المعيشة مع زوجي، وقررت الانفصال عنه، وأقمت دعوى خُلع