حيلة شيطانية من الزوج المتهم.. مفاجأة جديدة في مقتل عروس طنطا العذراء داخل غرفة النوم

حيلة شيطانية من الزوج
حيلة شيطانية من الزوج المتهم.. مفاجأة جديدة في مقتل عروس طن

كشف أيمن الشبيني، ابن خال المجني عليها، "آية الشبيني" المعروفة إعلاميًا بـ"عروس الغربية"، عن مفاجأة بشأن مقتل الزوجة عقب 48 ساعة من زفافها، وحيلة المتهم لإلصاق الجريمة بشقيق المجني عليها.

وأوضح أن شقيق شقيق عروس طنطا ضحية زوجها، تلقى اتصالًا هاتفيًا من المتهم، بعد تنفيذ جريمته مباشرة يطلب منه الحضور بسبب وجود مشاكل مع شقيقته، لافتًا إلى أنه بمجرد وصول شقيق عروس الغربية، طلب منه المتهم، الذي كان يتواجد، أسفل المنزل، أن يصعد إلى شقيقته بمفرده من أجل أن يتحدث معها، عن ما بدر منها من مشاكل وخلافات مع زوجها.

وتابع ابن خال "عروس الغربية"، أن شقيق المجني عليها فوجئ بأن شقيقته ملقاة على الأرض غارقة في دمائها، وبها عدة طعنات متفرقة.

ولفت أيمن الشبيني إلى أن المتهم كان يخطط إلي إخفاء معالم جريمته، وأن يكون المتهم فيها هو شقيق المجني عليها، وأنه قتل شقيقته.

كان تقرير الطب الشرعي المبدئي بعد تشريح جثة العروس كشف أنها ما تزال بكرًا وبكامل عذريتها، بينما لا تزال التحقيقات مع المتهم مستمرة للكشف عن أسباب قتل زوجته بهذه الطريقة البشعة.

وقال محامي الضحية أن الزوج تربص لزوجته داخل غرفة النوم بسلاح أبيض وعند دخولها سدد لها 8 طعنات متفرقة بالجسد وأصابها بقطع في أصابع اليد.