ضامناه ومش ضمناك.. هيثم سمح لصديقه بالنوم بينه وبين زوجته 3 أيام فغدرا به

ضامناه ومش ضمناك..
ضامناه ومش ضمناك.. هيثم سمح لصديقه بالنوم بينه وبين زوجته 3

لم تكتف "سامية" باستقبال "هلال"، صديق زوجها، وإقامة علاقة محرمة داخل منزلها، فبحثت في إشباع شهواتها الجنسية بالتفكير في التخلص من زوجها بـ"الطلاق أو القتل"؛ لتبدأ حياة جديدة بين أحضان عشيقها دون أي مضايقة من الزوج المغلوب على أمره، بحسب أقوال السيدة في تحقيقات النيابة العامة.
أحداث الواقعة شهدها شارع العشرين في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، بعدما سقط شاب من شرفة منزله، وبه آثار تعذيب. هرول الجميع نحو الشاب لكنهم شاهدوا الزوجة تقف في شرفة المنزل مع غريب وينظرا إلى الجثة.
أهالي المنطقة أبلغوا قسم شرطة بولاق الدكرور، وأدلوا بأقوالهم بما شاهدوه، لتضبط الأجهزة الأمنية الزوجة المتهمة وعشيقها، لمواجهتهما بأقوال الشهود وتحريات الأجهزة الأمنية.
وقالت سامية خلال جلسة التحقيق معها، إن زوجها هيثم اعتاد على إحضار صديقه هلال للجلوس معنا كل يوم وتناول المخدرات سويا، موضحة أنه وقعت مشاجرة بينها وبين زوجها بسبب والدته، التي كانت تجلس معها في ذات الشقة، وبعد مشاجرة بينهما تركت المنزل وبحثت عن مكان آخر في محافظة الإسماعيلية، "سبت البيت وسافرت الإسماعيلية أنا وأختي عشان نجيب شقة ونقعد فيها".
وأكملت المتهمة، إنها لم تتمكن من شراء الشقة بسبب نقص الأموال "الفلوس اللي معانا مكنتش مكفيه"، بعدما يأست السيدة عادت مرة أخرى إلى منزل الزوجية إلا أنها تلك المرة اتخذت قرارا، وهو ألا يعاشرها زوجها، "اتفقت إن هيثم يعاملني كأب فقط بدون معاشرة زوجية".
على مدار ثلاث أيام حاول هيثم معاشرة زوجته إلا أنها كانت ترفض طلبه، وبعد محاولات الزوج، قررت وضع حدا لتلك المشكلة، وهو أن يفصل صديقه بينها وبينه أثناء نومهما، "اتفقت مع جوزي ان هلال ينام بيني وبينه على السرير علشان ميقربش مني".
وقالت الزوجة في تحقيقات النيابة إنها كانت تضع بينها وبين صديق الزوج مخدة حتى لا يقترب منها، "أنا كنت بقول لهيثم أنا أضمن هلال ومش ضمناك أنت، وكنت بنام على الطرف وهيثم بينام في الطرف وهلال كان بينام معانا في النص، واستمر الموضوع ده ثلاث أيام"، بحسب رواية الزوجة.
وأكدت العشيقة أنها كانت تمارس الرذيلة مع هلال دون علم الزوج، وبعد معاناتها مع الزوج والنوم معهما على سرير واحد اتفقا على والزواج، ومن إجل اتمام اتفاقهما قررا إجبار المجني عليه على الطلاق، فوضعا خطة لتعذيبه بدأت بوضع مخدر في القهوة وتقييده بالحبال، والاعتداء عليه بالضرب المبرح وإحداث إصابته، وقاما بممارسة الرذيلة أمام عينيه، مما أدى إلى إيذائه جسديا ومعنويا، فألقى بنفسه من الطابق الرابع ليسقط جثة هامدة.
انتهت النيابة العامة من التحقيق في القضية، وإعداد ملف لإحالته إلى المحاكمة الجنائية، وفي النهاية قضت محكمة جنايات الجيزة، بالسجن المشدد 20 عاما للمتهمة الأولى سامية ع، والسجن المشدد 10 سنوات لشقيقتها بدور، كما قضت بمعاقبة عشيقها هلال بالسجن المشدد 20 عاما وذلك بتهمة احتجاز هيثم إ، بدون وجه حق، وتعذيبه واستعمال القسوة وهتك عرضه.