من عشوائيات الخصوص للسوشيال ميديا.. تحرك أمني ومفاجأة جديدة عن البلوجر هبة السيد

من عشوائيات الخصوص
من عشوائيات الخصوص للسوشيال ميديا.. تحرك أمني ومفاجأة جديدة

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، جهودها لضبط البلوجر "ه.أ" صاحبة قناة "يوميات أم زياد وهبة" على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اعتادت نشر روتين حياتها اليومي بصحبة أطفالها، بحثًا عن زيادة المشاهدات، ولكنها فشلت في تحقيق ذلك فلجأت إلى اختلاق قصة ضبط أطفالها في وضع مخل لتحقق مشاهدات واسعة.

وكشف مصدر مطلع أن البلوجر "هبه.ا" المتهمة ببث فيديو ادعت فيه اكتشافها وجود علاقة جنسية بين ابنها وابنتها، تقيم بمنطقة الخصوص في محافظة القليوبية.

وكشفت مصادر أمنية أن الأجهزة المختصة نشرت عدة أكمنة وأرسلت مأموريات لمقر سكن المتهمة والأماكن المعتادة التردد عليها لضبطها.

وكانت وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام أصدرت أمس الأربعاء، بيانا أكدت خلاله رصد تداول مقطع مرئي بمواقع التواصل الاجتماعي للمتهمة تصرح فيه باكتشافها إقامة أحد أبنائها علاقة جنسيةً مع شقيقته وأنها شاهدت محادثة بين ابنها وآخر عبر هاتفه المحمول تتضمن رغبته في إقامة علاقة جنسيةً معها وتستنطق صغيرين من أشقائهما على رؤيتهما الواقعة.

فيما تلقي النيابة العامة بلاغا حول الواقعة من المجلس القومي للطفولة والأمومة الذي تضمن ورود بلاغ إلى خط نجدة الطفل بالمجلس يوم التاسع والعشرين من شهر إبريل الماضي عن نشر قناة المتهمة "ه ا " المقطع المشار إليه، ومعها ثلاثة من أطفالها الذين استنطقت اثنين منهم على الواقعة وأنها تثير شبهة جريمة هتك العرض والاتجار بالبشر باستغلال الأطفال لجذب المشاهدين وتحقيق الربح من رفع نسب المشاهدة مما يعرضهم للخطر، وقد طالب المجلس في كتابه باتخاذ الإجراءات القانونية قبل المتهمة، وعليه باشرت النيابة المختصة التحقيقات.