اعترضوا على معاكسة فتاة.. تفاصيل مثيرة جديدة في مطاردة كورنيش الإسكندرية | شاهد

اعترضوا على معاكسة
اعترضوا على معاكسة فتاة.. تفاصيل مثيرة جديدة في مطاردة كورني

باشرت نيابة المنتزه ثان التحقيق في واقعة حدوث مشاجرة ومطاردة بالأسلحة البيضاء على كورنيش الإسكندرية بسبب معاكسة فتاة، ما أسفر عن إصابة شخصين بجروح.

كان قسم شرطة المنتزه ثان تلقى، أمس، بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد وجود مشاجرة ومطاردة بين 4 أشخاص بمنطقة المندرة بحري على كورنيش الإسكندرية بنطاق القسم.

انتقل قول أمني على الفور رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، ونجحت القوة الأمنية في مطاردة المتهمين والقبض عليهما، وجرى نقل الشابين المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

وبحسب مقاطع فيديو التقطها مواطنون، انهال شابين ضربًا بالأسلحة البيضاء على اثنين آخرين بعد مطاردة ومشاجرة بينهما، وتركاهما وسط الشارع على كورنيش الإسكندرية وفرا هاربين.

وتبين من التحقيقات حدوث مشاجرة بين شقيقين، لأحدهما معلومات جنائية، مصابان بجروح سطحية، وطرف ثان شخصين، لهما معلومات جنائية، مصابان بجروح سطحية.

وكشفت التحقيقات اعتراض الطرف الثاني على معاكسة الطرف الأول لإحدى الفتيات بالمنطقة محل البلاغ ما أدى إلى حدوث مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهم البعض بالضرب واستخدام الطرف الثاني عصى خشبية ما أسفر عن الإصابات المنوه عنها.

ألقي القبض على طرفي المشاجرة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.