تفاصيل مثيرة.. كيف قتل الأب خطيب ابنته في الشارع ببورسعيد؟

تفاصيل مثيرة.. كيف
تفاصيل مثيرة.. كيف قتل الأب خطيب ابنته في الشارع ببورسعيد؟

وسط آلاف المواطنين الذين يتوافدون يوميًا على شارع أسوان الشهير بمحافظة بورسعيد، نظرًا لتواجد العشرات من محلات المصوغات الذهبية، سالت الدماء أما أحد محال بيع الذهب، بعد اعتداء أب على خطيب ابنته.
مع انشغال المواطنين بعمليات بيع وشراء المصوغات الذهبية واستبدالها أو مشاهدتها، فوجئ المواطنون بصراخ هيستيري لسيدة بجانب فتاة في العشرينات من عمرها ورجل يقارب الستين من عمره ممسكا بسكين ملطخ بدماء شاب ملقى على الأرض بجانبهم غارقًا في دمائه يئن من شدة الألم وسط ذهول الحاضرين الذين نجح بعضهم في منع الرجل من توجيه مزيد من الطعنات في جسد الشاب.
استقبل مستشفى السلام الشاب:"ا.ط.ع" 27 عامًا، مصابًا بجرح قطعي في الرقبة وجرح نافذ بالصدر، بادعاء اعتداء والد خطيبته عليه بسلاح أبيض أمام أحد محال بيع المصوغات الذهبية بشارع أسوان.
تلقى اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، يفيد اتهام شاب لوالد خطيبته بالاعتداء عليه بسلاح أبيض، فوجه بسرعة تشكيل فريق بحث حول تفاصيل الواقعة، وتبين من التحريات الأولية أن الشاب اتفق مع أسرة خطيبته على فسخ الخطوبة وذهب مع خطيبته ووالدتها إلى أحد محال الصياغة لبيع الشبكة فنشب خلاف بينهم اتصلوا على إثره بوالد الفتاة الذي حضر وتحدث مع الشاب لمدة دقائق أعقبها الاعتداء بشكل مفاجئ على الشاب بسكين كان بحوزة المتهم.
كشف شهود عيان أن الرجل كان يتحدث مع الشاب - خطيب ابنته - بهدوء ولم يكن واضحًا أن هناك شجار بينهما، حتى فوجئوا بوالد الفتاة يخرج سكين كان بحوزته ويعتدي على الشاب ويصيبه بجرح في الرقبة لتصرخ السيدة - والدة الفتاة - بعدما رأت الدماء تلطخ بغزارة جسد الشاب، ليوجه إليه الرجل طعنة ثانية في جسده، وقبل أن يوجه إليه مزيد من الطعنات، نجح المارة في الشارع منعه.
نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم عقب ارتكاب الواقعة بعدة دقائق، وحُرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.