عايزاني أخدمها..علي يطلب تطليق زوجته أمام محكمة الأسرة

عايزاني أخدمها..علي
عايزاني أخدمها..علي يطلب تطليق زوجته أمام محكمة الأسرة

تقدم "علي. ع"، 30 سنة، صاحب كشك بقالة، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته للضرر، مبررًا طلبه "المشروبات الغازية عجزتها.. وعايزاني أخدمها".

يقول "علي" في دعواه التي حملت رقم 1237 لسنة 2021، إنه تزوج "هند. م" 29 سنة، ربة منزل، منذ عامين ونصف، كانت حياتهما سعيدة، حتى انقلب حال الزوجة وأصبحت مريضة باستمرار بسبب تناولها للمشروبات الغازية بشكل مبالغ فيه.

تابع: حاولت مرارًا تغيير شخصيتها والتوقف عن تناول المشروبات الغازية لكن دون جدوى، فدائما تقوم بإخفائها وتتناولها على حساب صحتها، حتى استسلم الزوج في النهاية محاولًا التأقلم مع حياته الزوجية التي استمرت دون تفاهم أو راحة نفسية.

يشكو الزوج قائلًا: نشبت مشادة كلامية بيننا والسبب "مش قادرة تعمل شغل البيت وعايزاني أخدمها"، فتدخل شقيقها مدافعًا عن شقيقته، ولم يفعل شئ بل تركها بالمنزل ولم يساندها أو يرسل زوجته لمساعدتها.

واصل في دعواه: طالبت من زوجتي إنهاء علاقتنا بالانفصال دون اللجوء لمحكمة الأسرة، لكنها رفضت وهربت إلى منزل أسرتها، لمدة تجاوزت الـ 4 أشهر.

يختتم الزوج: بعد شعوري باستحالة المعيشة مع زوجتي لعدم قدرتها على التخلص من تلك المشروبات، لجأت إلى محكمة الأسرة، وأقمت دعوى قضائية لتطليقها للضرر، ولاتزال الدعوى منظورة أمام القضاء حتى الآن.