بعد أسبوع على وفاته.. مدير أعمال مصطفى درويش يكشف حقيقة معاناته من الاكتئاب

بعد أسبوع على وفاته..
بعد أسبوع على وفاته.. مدير أعمال مصطفى درويش يكشف حقيقة معان

كشف أمير زاهر، مدير أعمال الفنان الراحل مصطفى درويش، حقيقة وفاته بعدما عانى فترة من الاكتئاب، حيث تعددت الأقاويل بشأن درويش بسبب رحيله المفاجئ دون سابق إنذار، فقد كانت صحته جيدة ولا يعاني مشاكل بعينها.

وقال أمير إن كل ما قيل بشأن درويش بعد وفاته ليس إلا شائعات، لأن الراحل توفي بأزمة قلبية، وكانت حالته الصحية في الفترة الأخيرة في أفضل حال، ولم يعانِ من أي أمراض.

وأكد أمير أن الراحل كان يذهب للتمرينات الرياضية، ويهتم بصحته بأكبر قدر، ويحافظ على صحته النفسية أيضًا، ويحرص دائمًا على جعل المُحيطين به سُعداء، وكأنه يستمد راحته من راحة أحبائه.

مصطفى درويش وحكاية مشهد تحول إلى حقيقة

شارك الفنان الراحل مصطفى درويش، في عام 2021، في حكاية «ويبقى الأثر» من حكايات مسلسل «إلا أنا»، وخلال أحداث المسلسل كان الإعلان عن وفاته بشكل مفاجئ من شقيقه عبر موقع «فيس بوك»، مثلما حدث في الحقيقة تماما، وإعلان خبر وفاته المفاجئ عبر «فيس بوك».

كان الراحل مصطفى درويش يجسد في حكاية «ويبقى الأثر»، دور رجل أعمال شاب يدعى «إيهاب»، حيث توفى بشكل مفاجئ وأعلن شقيقه، والذي كان يجسد دوره الفنان كريم محجوب، خبر الوفاة عبر موقع «فيس بوك»، ليتفاجأ الجميع، مثلما تفاجأ الجميع في الواقع بخبر وفاته يوم الاثنين الماضي الموافق 1 مايو.