طردها بملابس البيت واتهمها بسرقة نصف مليون.. معلومات مثيرة عن أزمة زوجة حسن شاكوش

طردها بملابس البيت
طردها بملابس البيت واتهمها بسرقة نصف مليون.. معلومات مثيرة ع

لا تزال أزمة مغني المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق تلقى اهتماما من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة حتى الآن لمعرفة ما ستنتهي به قصة الثنائي الذي أثار حالة من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، خاصة بعد ظهور طليق ريم طارق وحديثه عنها وسبب انفصالهما.

وحول هذه الأزمة المستمرة نستعرض لكم معلومات عن ريم طارق:

- سجدت في حفل زفافها على مغني المهرجانات حسن شاكوش شكرا لله على زواجها منه.

- ارتدت بحفل زفافها على حسن شاكوش فستانين مختلفين خطفت الأنظار من خلالهما.

- ظهرت مع شاكوش ببرنامج "العرافة" وبعد اعتراف شيخ العرافيين بأنه متزوج عليها من فتاة بالتجمع، ردت ريم طارق وقتها بأن علاقتها بـ شاكوش انتهت.

- اتهمت زوجها شاكوش بطردها من البيت في منتصف الليل.

- حررت محضرا ضد حسن شاكوش بعد طردها من البيت وسرقة منقولاتها والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية بحسب قولها.

- نفت ريم طارق ما قاله طليقها السابق بأنها مريضة ولا يصح لها الزواج، وقالت صديقة ريم طارق: "ريم كويسة، زيها زي أي واحدة، كانت مريضة، وتم علاجها، وشفيت، ومفيهاش أي حاجة تمنعها من الزواج".

- ردت ريم طارق على قصة عدم معرفة شاكوش بزواجها السابق قبل الزواج منه، وكشفت صديقتها على لسان ريم: "حسن شاكوش، كان على علم بالزواج السابق لريم، على عكس ما خرج وقاله في البرامج".

يذكر أن، آخر تطورات قصة شاكوش وزوجته ريم طارق وصلت لتقديم كلا منهما بلاغا ضد الآخر، ولا تزال جهات التحقيق تجري تحرياتها حول الواقعة بعد بلاغ قدمه شاكوش ضد زوجته ريم طارق بسرقة إيصال أمانة بـ 500 ألف جنيه، بعدما قدمت هي الأخرى محضرا ضده في بداية الأزمة.