ابتزها بعد نهاية علاقة محرمة.. 5 أشخاص يخطفون شابًا بإمبابة لتصويره بـ قميص نوم

ابتزها بعد نهاية
ابتزها بعد نهاية علاقة محرمة.. 5 أشخاص يخطفون شابًا بإمبابة

شاب وامرأة متزوجة جمعتهما علاقة محرمة، وبعد تعكر صفوها لابتزازه لها وطلبه منها تحويل مبالغ مالية مقابل عدم إبلاغ الزوج بوجود صور بحوزته لهما بملابس النوم، استعانت السيدة بشقيقيها واثنين من أصدقائهما لخطف عشيقها من مسكنه في إمبابة إلى شقة سكنية بعين شمس في القاهرة، حيث جردوه من ملابسه وصوره عاريًا وأجبروه على توقيع 4 إيصالات أمانة كل واحد بمبلغ 5 آلاف جنيه.

الشاب المجنى عليه، وصل إلى ديوان عام قسم شرطة إمبابة، والتقى المقدم محمد ربيع، مفتش المباحث، وروى له ما تعرض له من ضرب وإهانة، قائلًا: «كان فيه علاقة بينى وبين سيدة تدعى (ي)، ولما اتخانقت معها هددتها إنى هقول لجوزها عشان ترجع لىّ، وفوجئت بها جايبة إخواتها الاتنين وصديقيهما أمام منزلى وخطفونى بسيارة ملاكى لحد بيتهم بعين شمس وضربونى بالأسلحة البيضاء لإجباره على خلع هدومى».

الشاب يكمل: «يا أفندم صورنى بقميص نوم، وخلونى أكتب على نفسي 4 إيصالات أمانة كل واحد بـ5 آلاف جنيه، وبعدين قالوا لى: (خلاص روح على بيتكم)، وجئت على القسم لتحرير محضر».

وجه اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بعد عرض المقدم هانى شعراوى، مفتش القطاع، تفاصيل الواقعة أمامه، بتكيف التحريات وضبط مرتكبي الواقعة فتوجهت مأمورية أمنية لمكان تواجدهم وألقي بالقبض عليهم وتبين أن أحد المتهمين سابق اتهامه في عدة قضايا، وكان بحوزتهم السيارة المستخدمة بالواقعة.

وأخطرت النيابة العامة بالواقعة، وأمرت بحبس المتهمين الـ5 احتياطيًا على ذمة التحقيقات.