شذوذ وهيكل عظمي في الرمال.. كيف قتل الطيطة ابن الجيران وهرب بجريمته 8 سنوات؟

شذوذ وهيكل عظمي في
شذوذ وهيكل عظمي في الرمال.. كيف قتل الطيطة ابن الجيران وهرب

خرج الطفل "محمد" يلعب أمام منزله مع أقرانه كعاته كل يوم، لم يدر في خلد الصغير أن هناك من يتابعه ويسعى لاستدراجه بعيدا عن الأنظار للاعتداء عليه جنسيا.

الجريمة البشعة بدأت وقائعها منذ ثماني سنوات وتحديدا عام 2015، عندما اكتشفت أسرة الطفل اختفائه فجأة بعد أن كان يلعب بالقرب من المنزل، انطلقت الأسرة بمساعدة الجيران - بما فيهم المتهم نفسه- في رحلة محمومة بحثا عن الصبي لكن دون جدوى.

استمر البحث يوما تلو الآخر دون العثور على أي دليل على مكان اختفاء "محمد"، كما انطلق الجيران لمساعدة الأسرة وبمرور الوقت دب اليأس في نفوس والدي الصبي بعد أن جابوا أنحاء القرية للعثور على الطفل المختفي وإعادته لأسرته.

مرت الأيام ومحاولات البحث عن الطفل محمد تبوء بالفشل رقم قيام أسرة الطفل وأهل القرية بتوزيع صوره ولصق العديد منها على الحوائط سواء في أنحاء القرية أو في مدن ومراكز دمياط أو خارج المحافظة.

باءت كل محاولات البحث بالفشل وبمرور السنوات فقدت أسرة "محمد" كل أمل في عودته، حتى اكتشف أحد الأهالي من العاملين في منزل تحت الإنشاء وجود ملابس لطفل صغير وهيكل عظمي مدفون في الرمال.

تم إبلاغ مركز شرطة فارسكور حيث توجهت قوة أمنية لمكان العثور على الجثة، التي تبين أنها للطفل المختفي منذ 8 سنوات محمد البربري، كثفت الأجهزة الأمنية جهودها وخلال 24 ساعة تمكنت من القبض على الجاني وكشف ملابسات الواقعة.

كانت مباحث مركز فارسكور برئاسة الرائد أحمد موسى من كشف لغز مقتل الطفل محمد السيد البربري المتغيب منذ 8 سنوات من قرية كفر العرب وتم ضبط القاتل ويدعى محمد رضا القرص وشهرته الطيطة من قرية كفر العرب وجار المجني عليه.

يذكر أن الطفل اختفى منذ 8 سنوات وعثر الأهالى على جثته في منزل تحت الإنشاء مدفون داخل رمل في منزل تحت الإنشاء بجوار منزله.