مات مدافعًا عن شرفه.. القصة الكاملة لمقتل فني تبريد على يد 3 أشخاص بالمنوفية

مات مدافعًا عن شرفه..
مات مدافعًا عن شرفه.. القصة الكاملة لمقتل فني تبريد على يد 3

جريمة مأساوية في محافظة المنوفية..خرج كعادته لمحل عمله، بعد توديعه زوجته وفي نفس الوقت بنت خالته، وطفلته الصغيرة مليكة صاحبت 3 أعوام، متوكلًا على الله، حيث أنه يعمل فني تبريد وتكييف، وبعد وصوله إلى ورشته وهي ورشة صغيرة وتبعد عن محل سكنه ببضع دقائق.
وبعد وصوله وفتح ورشته والبدء في عمله تفاجئ الفني، بمكالمة من زوجته التي تركها منذ ساعة تقريبًا، وعندما فتح المكالمة اصطدم بصوتها المرعوب وكاد يسمعه بالكاد وتقول له"ألحقني هيكسروا الباب عليا"، ليفر الشاب الفني مسرعًا ومهرولًا إلى منزله لنجدة زوجته وطفلته محاولًا تهدئتها ولكنه لم ينجح في ذلك، بسبب قيام بعض الأشخاص بتحطيم باب الشقة عليها ومعاكستهم للزوجة.

مقتل فني تبريد على يد 3 بلطجية دفاعًا عن شرفه

وعند وصول الشاب إلى محل سكنه الذي أستئجره بمدينة تلا في محافظة المنوفية، استفرد به 3 أشخاص، وتربصوا له وعند رؤيته تعدوا عليه بالضرب المبرح، وقام أحدهم بطعنه في قلبه حتى سقط قتيلا، وتركوه غارقًا في دمائه، وفروا هاربين، هذا الشاب الشهيد الذي مات مدافعًا عن أسرته هو موسى سعفان صاحب الـ 26 عاما ويعمل فني تبريد.

الواقعة لم تكن الأولى حيث إن أحد المتهمين كان دائم معاكسة زوجة المجني عليه حيث يملك محلا أسفل منزلهم وكان يضايقها ليلا ونهارا في غياب زوجها، واشتكت من قبل وعاتبه المجني عليه بعدم التعرض لزوجته.

تخلص المتهمون من الشاب الذي كان يدافع عن أسرته حيث تربصوا به وقتلوه أسفل منزله وفروا هاربين إلا أنه تم القبض عليهم.

الحزن يخيم على الأهالي أثناء تشييع جثمان الشاب

وسادت حالة من الحزن أثناء تشييع جثمان الشاب الضحية الذين أكد الأهالي أنه كان حسن السمعة ويتسم بالطيبة بين الجميع ولا يسعي لافتعال المشاكل.

فيما تم تشييع الجثمان بقريته كفر عسكر بمدينة تلا وسط حالة من الحزن بين الجميع حيث تم دفنه في مقابر الأسرة في القرية.

تفاصيل البلاغ والواقعة

تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مركز شرطة تلا بمصرع شاب في مشاجرة حيث تلقي طعنة نافذه أودت بحياته.

بالانتقال تبين مقتل " موسي سعفان "  26 سنة فني غسالات، اثر طعنات نافذه، وبالانتقال تبين نشوب مشاجرة مع آخر حيث سدد له عدة طعنات أودت بحياته.