بعد صدمة كهربا.. حقيقة انتقال نجم نادي الزمالك لصفوف الأهلي

بعد صدمة كهربا..
بعد صدمة كهربا.. حقيقة انتقال نجم نادي الزمالك لصفوف الأهلي

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن انتقال لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح الى صفوف القلعة الحمراء بالنادي الأهلي، وذلك خلال الموسم المقبل.

حقيقة انتقال أحمد فتوح للنادي الأهلي

وعلق مصدر مسؤول في نادي الزمالك، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن رغبة أحمد فتوح لاعب فريق الكرة، في الانتقال إلى النادي الأهلي، في الموسم المقبل، في ظل الانباء التي تتردد في الوقت الحالي حول رحيله عن النادي بنهاية الموسم.

تعليق الزمالك على أنباء انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي

وأكد المصدر، أن هناك جلسة ستجمع إدارة النادي مع أحمد فتوح خلال الفترة المقبلة، من أجل تجديد عقده مع النادي، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي مع النادي بنهاية الموسم المقبل، وما يتردد حول وجود مفاوضات مع النادي الأهلي غير صحيح بشكل نهائي.

وأشار إلى أن أحمد فتوح لاعب الزمالك، لا يمتلك أي عروض في الوقت الحالي، وما زال عقده مستمرا مع النادي، ولا نية بشكل نهائي لرحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، خاصة أنه أحد العناصر الأساسية في الفريق.

كان بشير التابعي لاعب الزمالك السابق، أكد في تصريحات تلفزيونية أمس، أن أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، سينتقل إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن اللاعب يرغب في الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري، في ظل الأزمات التي يمر بها مع النادي في الوقت الحالي.

هل ينتقل إلياس شتي لـ الزمالك ؟

وقال مصدر داخل نادي الزمالك: "اللاعب بالفعل تحدث معه أحد الأشخاص داخل نادي الزمالك لبحث إمكانية ضمه، وإلياس شتي هدفه بعد الرحيل عن الترجي التونسي في وقت سابق، أن يتواجد في ناد كبير بالقارة يخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية".

أضاف:"إلياس ليس لديه مانع في اللعب بقميص الزمالك، لكن اللاعب ووكلائه يشعرون بالقلق بسبب عدم الاستقرار الإداري داخل نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي قد يهدد إتمام الصفقة".

وواصل: "عقد إلياس مع أنجيه ينص على فسخ التعاقد مباشرة وتلقائيا حال هبوط أنجيه إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي، والفريق حاليا موقفه صعب ويحتل المركز الأخير برصيد 14 نقطة فقط قبل ثلاث جولات فقط من النهاية".
واختتم: "إلياس يملك عروضا أخرى من أندية مصرية غير الزمالك، كما أنه تلقى في وقت سابق عرضا رسميا من قاسم باشا التركي".