حيلة طفلة تُرعب المغتصب.. كيف أفلتت سارة من السباك المتهم بهتك عرضها في أسيوط؟

حيلة طفلة تُرعب المغتصب..
حيلة طفلة تُرعب المغتصب.. كيف أفلتت سارة من السباك المتهم به

لم تجد الطفلة "سارة" ذات الـ9 سنوات، سوى الصراخ، لتستطيع الفكاك من فخ نصبه لها "ع" السباك، بعدما استدرجها إلى منزله، وشرع في ملامسة أجزاء من جسدها، لتنجح حيلة الصغيرة، ويتركها المتهم، فتحكي لوالدها ما حدث وينال الجاني عقابه أمام المحكمة.

أسدلت الدائرة الثالثة عشر بمحكمة جنايات أسيوط الستار على وقائع القضية رقم 2892 لسنة 2022 جنايات مركز أبوتيج، والمتهم فيها "عماد.ر" لقيامة باستدراج طفلة إلى منزله وتجريدها من ملابسها وحاول هتك عرضها.

تفاصيل الواقعة بدأت بورود بلاغ لمركز شرطة أبو تيج بمحافظة أسيوط من "ف.س" يتهم فيه "ع.ر" سباك بهتك عرض طفلته "سارة" البالغة من العمر 9 سنوات، بعدما استدرجها إلى منزله.

بتقنين الإجراءات توصل ضباط مباحث مركز أبوتيج إلى أن المتهم استدرج المجني عليها إلى مسكنه وحاول تجريدها من ملابسها للاعتداء عليها جنسيًا، إلا أن محاولته باءت بالفشل.

كشفت التحريات أن المتهم لامس بعض أجزاء من جسم المجني عليها، وعلى إثر ذلك لم تجد المجني عليها حيلة إلا الصراخ، ما أدى خوف المتهم من افتضاح أمره، وأجبر على تركها حتى تمكنت من الهرب.

وعقب تداول أوراق القضية، عاقبت الدائرة الثالثة عشر بمحكمة جنايات أسيوط، برئاسة المستشار حفني عبد الفتاح حفني رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد عبد الحميد الزارع وحازم شوقي عقيل الرئيسان بالمحكمة وأمانة سر صلاح تمام محمد وأحمد عبد العال، العامل المتهم بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات.