شاب يقتل أمه في الإسكندرية.. تفاصيل صادمة عما حدث بشقة الهانوفيل

شاب يقتل أمه في الإسكندرية..
شاب يقتل أمه في الإسكندرية.. تفاصيل صادمة عما حدث بشقة الهان

قتل كهربائي والدته طعنًا بمطواة في الرقبة والظهر داخل الشقة سكنها بمنطقة الهانوفيل غربي الإسكندرية، فيما ألقي القبض عليه وبرر جريمته بسبب سوء سلوكها.

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة بورود بلاغ من الأهالي بتعدي شخص على والدته بالضرب داخل الشقة سكنها بعقار بشارع بغداد بمنطقة الهانوفيل وتوفيت.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة أن الشقة مسرح الجريمة تقع بالطابق الرابع علوي بالعقار المشار إليه، ووجود جثة قاطنتها المدعوة "ف.م.أ" 38 سنة، ربة منزل، مسجاة بصالة الشقة.

وبمناظرة الجثة تبين أنها ترتدي كامل ملابسها وإصابتها بجرح طعني بالرقبة وأخر أسفل الظهر، بينما أشارت التحريات إلى أن المجني عليه مطلقة ولها معلومات جنائية مسجلة.

وكشفت التحريات أن مرتكب الواقعة نجلها المدعو "إ.ال.م" 18 سنة، كهربائي، مقيم دائرة قسم شرطة محرم بك، إذ حضر للشقة محل البلاغ واعتدي بالضرب على والدته بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

تمكن الأهالي من ضبط المتهم وجرى التحفظ على الأداة المستخدمة في الحادث، مبررًا جريمته بسبب سوء سلوكها، فيما أيد الواقعة الجيران.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثمان إلى مستشفى العجمي العام، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.