قتل شقيقه ومثل بجثته.. جريمة الزوجة الخائنة وعشيقها مع الأخ المخدوع في كفر الشيخ

قتل شقيقه ومثل بجثته..
قتل شقيقه ومثل بجثته.. جريمة الزوجة الخائنة وعشيقها مع الأخ

أدلت المتهمة بقتل زوجها، بالتعاون مع شقيقه، باعترافات تفصيلية أمام هيئة محكمة جنايات فوه في كفر الشيخ، خلال جلسة محاكمتها عما أسند إليها.
وكانت النيابة العامة أحالت المتهمين، إلى المحاكمة الجنائية، لاتهام الأولى باستدراج زوجها إلى مقر أرضه الزراعية، واتفاقها مع شقيق زوجها على قتله، على خلفية علاقة غير شرعية بين المتهمين.
وخلال جلسة المحاكمة أجابت المتهمة على سؤال وجهه رئيس الدائرة الثانية، بمحكمة جنايات فوه، المستشار خالد بدر الدين، حين قال: "إنتي قتلتي جوزك يا نيرة؟"، لتجيب المتهمة بالنفي: "ما أعرفش بموضوع القتل ولا حرضته على قتله"، متسائلة: "هو أنا أقتل جوزي ليه؟".
وضمن اعترافاتها أثبتت الزوجة المتهمة باستدراج المجني عليه زوجها، وجود علاقة محرمة مع المتهم الأول شقيق زوجها، قائلة: "أيوة غلطت معاه في الاول لكن معرفش موضوع القتل، هو قتله بس أنا ما أعرفش إنه ناوي على قتله..أنا شوفته وهو بيقتله لأني كنت موجودة في مكان الجريمة وقت ما حصلت".

وقررت محكمة جنايات فوه "الدائرة الثانية" في كفر الشيخ، السبت، حضوريًا بإحالة أوراق سائق، وبائعة أسماك إلى فضيلة المفتي بشأن أخذ رأيه الشرعي حول عقوبة إعدامهما لإدانتهما عما أسند إليهما بقتل شقيق السائق المدان الأول، وزوج المدانة الثانية بائعة الأسماك وذلك على خلفية علاقة غير شرعية بينهما، وحددت المحكمة جلسة 20 يونيو 2023 للنطق بالحكم.
جدير بالذكر أن أمر النيابة العامة بإحالة المتهمين "م.ا.هـ.أ"، 27 عامًا، و"ن.م.أ.ح"، 25 عامًا، بائعة أسماك، إلى محكمة جنايات فوه، أكد أنه في يوم 17 نوفمبر 2022 بدائرة مركز شرطة مطوبس قتل المجني عليه "نادر.ا.هـ.أ"، شقيق الأول، وزوج الثانية عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن استدرجته المتهمة إلى أرضه الزراعية بينما قتله شقيقه باستخدام "كوريك"، ثم ضربه بـ"قالب طوب" على رأسه عدة مرات.