جبروت امرأة.. عبلة أجبرت زوجها على تطليق 4 سيدات وقتلته عندما فكر بالزواج من أخرى

جبروت امرأة.. عبلة
جبروت امرأة.. عبلة أجبرت زوجها على تطليق 4 سيدات وقتلته عندم

كشفت تحقيقات النيابة العامة بمحافظة الأقصر، تفاصيل مثيرة حول قيام ربة منزل بقتل زوجها، بمساعدة نجلهما، مفاجآت جديدة في القضية.

اصطحبت النيابة العامة بمحافظة الأقصر، "عبلة. م" الزوجة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة نجلهما، لمسرح الجريمة لتمثيل الواقعة، وإجراء معاينة تصويرية، وسط حراسة أمنية مشددة.

فبعد أن كشفت التحقيقات أن المجني عليه كان ينوي الزواج مرة أخرى للمرة السادسة، حيث إنه تزوج 5 مرات من قبل وأجبرته المتهمة على تطليق 4 نساء وبقيت معه وحدها وأنجب منها ابن، وحين قرر الزواج مجددًا، حرضت ابنها ضد والده وأوغرت صدره بمبررات ضياع الميراث والمنزل في حال إنجابه مرة أخرى.

فبيتت المتهمة النية لقتل زوجها، فقامت بمشاركة نجلها بوضع سم في الطعام للمجني عليه، وبعد أن بدأ الألم يسري في جسده، وعلم المجني عليه بتجرعه السم أخذ يصرخ فقامت الزوجة والإبن بكتم أنفاس المجني عليه حتى فارق الحياة في الحال، خشية افتضاح أمرهما، وخرجت الزوجة بعد قتلها زوجها لأقاربه وجيرانه بمنطقة رواج بالبياضية وأخبرتهم بوفاته وادعت اصطدام رأسه بجسم صلب في المنزل مما أدى لوفاته، قبل أن يكشف الطبيب الشرعي أن الوفاة غير طبيعية.

وفى يوم الحادث، سمع الجيران أصوات مرتفعة، واستغاثات من الأب المسن وكان باب منزلهم موصدًا، ثم بسؤال الزوجة عن طريق الجيران أخبرتهم بأنه لا يوجد شيء، ولكن الجيران والأهالي أبلغوا الشرطة بما حدث وانتقل رجال المباحث إلى منزل المجني عليه الذي وجد جثة هامدة.

بتضييق الخناق على الزوجة اعترفت بارتكاب الواقعة، وأمرت النيابة العامة بتجديد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وتم التصريح بدفن جثمان المتوفى.

كان اللواء هشام عبدالغفار، مدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا يفيد بوصول مسن يدعى "حسن، م" 70 عاما، موظف بالمعاش، إلى مستشفى الكرنك الدولي، جثة هامدة إثر إصابته بالرأس نتيجة الضرب بآلة حادة.

وتبين أن خلافات حدثت بينه وبين زوجته وتدعى "عبلة ع ب إ" 47 عاما، وبناء عليها قامت بتحريض نجلهما "أحمد" 32 عاما ويعمل مبلط سيراميك، على مساعدتها في قتل الأب.

من جانبها فرضت أجهزة الأمن كردونًا أمنيًا حول محيط الواقعة، وجرى القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التحقيق.