خنقها على السرير.. كيف قتل عبد العاطي زوجته داخل غرفة النوم في أسيوط ؟

خنقها على السرير..
خنقها على السرير.. كيف قتل عبد العاطي زوجته داخل غرفة النوم

أصدرت نيابة مركز أسيوط، 5 قرارات عاجلة بشأن واقعة اتهام زوج بقتل زوجته، في منطقة نزلة عبداللاه التابعة لحي شرق مدينة أسيوط.

ولفظت سيدة أنفاسها الأخيرة، بعدما أقدم زوجها على قتلها خنقًا باستخدام "سلك" أثناء نومها، وجرى ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة التي تتولى التحقيقات.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة التحقيقات، والتحفظ على جثمان المجني عليها في مشرحة مستشفى الإيمان العام، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليها، والتصريح بدفن الجثمان عقب بيان الصفة التشريحية، وإجراء تحريات المباحث الجنائية لكشف ملابسات الواقعة، وسماع الشهود.

كانت شرطة النجدة أخطرت مأمور قسم شرطة أسيوط ثان، بإبلاغ الأهالي عن مقتل سيدة تبلغ من العمر 30 سنة، على يد زوجها أثناء نومها في منطقة نزلة عبداللاه.

انتقلت قوة من ضباط القسم لفحص البلاغ وكشف ملابسات الواقعة، كما انتقلت سيارة تابعة لمرفق إسعاف أسيوط لنقل جثمان المجني عليها إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.

وكشفت التحريات الأولية تفاصيل واقعة اتهام زوج بالإقدام على قتل زوجته في منطقة نزلة عبداللاه التابعة لدائرة حي شرق أسيوط.
كانت شرطة النجدة تلقت بلاغًا من الأهالي بمقتل زوجة على يد زوجها في حي شرق أسيوط، وانتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ لفحص وكشف ملابسات الواقعة والقبض على المتهم.
بينت المعاينة الأولية لموقع الجريمة، وجود جثمان المجني عليها "س.س.ت" البالغة من العمر 30 عامًا ربة منزل، ترتدي كامل ملابسها، ومسجاة داخل المنزل، مع وجود آثار خنق على الرقبة.
وكشفت التحريات الأولية أن المتهم بارتكاب الجريمة، زوج المجني عليها المدعو "عبدالعاطي.ف.م"، وأنه خنق المجني عليها زوجته باستخدام "سلك" أثناء نومها.
ألقي القبض على الزوج المتهم، ونقل جثمان المجني عليها إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام، وحرر محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة التي تتولى التحقيق.