ملابس شفافة وحلق.. هجوم ناري على أحمد سعد بعد إطلالته المثيرة للجدل في حفل جدة | شاهد

ملابس شفافة وحلق..
ملابس شفافة وحلق.. هجوم ناري على أحمد سعد بعد إطلالته المثير

أحيا الفنان أحمد سعد، حفلاَ غنائياَ ضخماَ ضمن حفلات موسم جدة 2023، حيث أقيم الحفل على مسرح بنش مارك بالمملكة العربية السعودية.

ظهر الفنان أحمد سعد في حفله بجدة مساء أمس الخميس، وهو يرتدي قرطا (حلق) الأمر الذي انتقده الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت التغريدات على موقع "تويتر" من قبل الجمهور كالتالي: "حد يقولي إن ده مش حلق"، "إطلالة سخيفة وغير موفقة"، "ليه بقينا بنتشبه بالغرب في كل حاجة؟"، "ليه كده يا أحمد إيه اللي أنت عامله ده".

وتداول مستخدمو تويتر صورة لأحمد سعد من الحفل، مع تعليقات تنتقد اختياره لإطلالته على المسرح.

ووصفت إحدى المغردات ملابس أحمد سعد في الحفل بأنها تشبه الملابس الداخلية قائلة: "يعني ينفع الملابس الداخلية اللي طالع بيها احمد_سعد دي ؟؟ مافيش احترام وتقديس لاطهر بقعة على وجه الارض بس العيب مش عليه فعلا. الى الله المشتكى".

وانتقد أحد المغردين ظهور أحمد سعد بحلق للأذن قائلا: "احييييه....!!!احمد سعد هو كمان بقى يلبس حلق...!!!!".

وأحيا المطرب أحمد سعد حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية مساء أمس الخميس ضمن احتفاليات جدة، والحفل من تنظيم الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ، وأقيم الحفل على مسرح بنش مارك في منطقة جدة.

وقدم أحمد سعد مجموعة من الأغاني التي حققت نجاحا ونسب مشاهدة عالية، أبرزها: إيه اليوم الحلو ده، بحبك يا صاحبي، عليكي عيون، قادر أكمل، سايرينا يا دنيا، وسع وسع، سألت نفسي