قتل مراته وقال الغاز خنقها..لماذا تخلص سائق توك توك من زوجته بالصف؟

 صورة لايف

شهدت منطقة الصف بالجيزة جريمة قتل أسرية، حيث تخلص سائق "توك توك" من زوجته ثم ادعى وفاتها بالغاز الطبيعي.

تفاصيل صادمة وردت في تحقيقات قضية مقتل ربة منزل على يد زوجها في شهر أغسطس من عام 2022.

كعادة كل زوجين تمر حياتهما بفترات متقلبة بين سعيدة وأخرى تعيسة، لكن المتهم في الواقعة "سائق توك توك" كان يرغب في عدم تعكير صفوه كل فترة بأي مشاكل زوجية، حتى طالب زوجته بعدم افتعال الأزمات نهائيًا أو طلب شيء مادي منه.

تمر الأيام وتزداد الظروف الزوجية صعوبة، ومعها ترتفع حدة الخلافات بين المتهم والضحية الثلاثينية، "عايزة فلوس عشان مصاريف البيت.. والفلوس اللي بتسيبها مش عاملة حاجة".

ربما كانت المطالب المالية المستمرة من الضحية للمتهم هي العامل والمحرك الرئيسي للزوج نحو التخطيط لإنهاء تلك المطالب للأبد. وقاده تفكيره الشيطاني للتفكير في خطة للتعدي بوحشية على زوجته.

وفي إحدى الأيام وعقب نشوب مشاجرة بين الزوجين إثر خلافات بينهما، فقد أقدم الزوج على خنق زوجته، ولم يتركها إلا وهي جثة هادمة.

المتهم بعد ارتكابه فعلته لم يتوقف عن ذلك بل أخذ يردد رواية كاذبة مفادها أن زوجته توفيت نتيجة الاختناق بسبب تسرب غاز حدث في الشقة، ولكن في الحقيقة هو من أقدم على خنقها. ولإحكام روايته قام المتهم بإبلاغ قوات الشرطة بأنه عقب عودته من العمل وجد زوجته قد توفيت نتيجة تسريب غازي، ولا يشتبه في وفاتها جنائيًا.

لكن بمواجهة الزوج بتحريات المباحث بوجود خلافات متكررة مع زوجته وبتضييق الخناق عليه، أقَّر بقيامه بخنق زوجته خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات زوجية ومحاولته إبعاد المساءلة القانونية عنه بقوله إنها تعرضت للاختناق إثر تسرب غاز.

وتم اقتياد المتهم إلى ديوان المركز واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أصدرت قرار بحبسه على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل زوجته.