بسبب مقطع إباحي.. قصة مقتل فتاة على يد حبيبها في قنا

 صورة لايف

لم يكن يظن عامل أن تنتهي علاقته بحبيبته بجريمة قتل، حيث أقدم على التخلص منها بسبب مقطع إباحي خاص بها، في محافظة قنا. 

تفاصيل مثيرة وردت في تحقيقات قضية مقتل فتاة على يد عامل -ارتبط بها عاطفيًا- في 5 يونيو من عام 2022.
قبل الواقعة بفترة طويلة ارتبط المتهم "ع.ع.أ" 35 عاما، بالضحية "آ. ع. م" 20 عام، وكان يظن أنها ستكون الزوجة التي يبحث عنها ويكمل ما تبقى من حياته معها. حتى بدأ يخطط لمستقبله معها لسنوات طويلة قادمة.
المتهم والضحية كانا يتبادلان أطراف الحديث من خلال الهواتف المحمولة، ونظرًا لوجود صلة قرابة وجيرة كان يتقابلان على فترات متباعدة في محيط بلدتهما.
لكن على غير ما كان يظن الشاب، فقد كانت الضحية على تواصل مع شاب آخر وكانا يتحدثان سويًا دون علم المتهم حيث كانت تخفي عليه تلك العلاقة
ظلت الضحية في علاقتها حتى وقعت في الخطأ وقامت بإرسال بعض الصور ومقاطع الفيديو غير اللائقة إلى الشاب، وبعدما أدركت الفتاة لخطأ ما ارتكبته فحاولت الاستغاثة بالمتهم وطلب مساعدته لإنقاذها مما فعلته.
وفي يوم الواقعة طلبت المجني عليها مقابلة المتهم خلف منزلها، وأخبرته بتعرضها لمشكلة بسبب تبادلها بعض الصور الفاضحة مع أحد الأشخاص وتخشى الفضيحة وتريد مساعدته.
وعرضت المجني عليها على المتهم مقطع فيديو صغير لها تظهر فيه مناطق حساسة من جسدها ما آثار حفيظته، فقرر التخلص منها بطرحها أرضًا وخنقها بطرحة كانت تضعها على رأسها.
بعد ارتكاب المتهم لجريمته حاول التخفي من مكان موقع الحادث، لكن التحريات التي أجريت عقب اكتشاف جثمان الضحية والتعرف عليها، بينت أن المتهم هو من قام بالتعدي على الفتاة حتى فارقت الحياة.
مباشرة جرى ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالة القضية برقم 1576 لسنة 2022 كلي قنا إلى محكمة جنايات قنا.
وفي شهر مارس ٢٠٢٣، قضت المحكمة بمعاقبة المتهم بالسجن المؤبد، و10 آلاف جنيه تعويض مؤقت.