هقتلك انتي واختك.. قصة جثة سيدة المنتزه وشقيقتها الغارقة في الدماء بالإسكندرية

هقتلك انتي واختك..
هقتلك انتي واختك.. قصة جثة سيدة المنتزه وشقيقتها الغارقة في

هجرت سيدة في الإسكندرية منزلها لتتجه للإقامة مع شقيقتها بعد انفصالها عن زوجها نتيجة تفاقم الخلافات بينهما، لكن الرجل قرر في يوم ما الذهاب إليها و"الشرر يخرج من عينيه" والشيطان يسيطر على رأسه.

الطليق الغاضب استسلم لأفكاره الشيطانية فذهب إلى مكان إقامة زوجته السابقة التي فرت من منزله حيث الإقامة مع شقيقتها ويحمل أسفل ملابسه "سكين" ليحاول في بداية الأمر الاستفسار من زوجته عن إمكانية عودتها إلى بيتهما لكنها رفضت عندها طعنها في البطن لتسقط قتيلة ووجه أخرى لشقيقتها التي أصيبت ليتركهما غارقين في الدماء ويفر هربًا.

التحقيقات بينت طعن المتهم طليقته "طعنة قاتلة"، وإصابة شقيقتها بنفس السكين بطعنة أخرى فيما سمع الجيران أصوات الاستغاثة وتوجهوا إلى مكان الواقعة وشاهدوه عند مغادرة المكان وبحوزته "سكين ملطخ بالدماء".

وألقت الشرطة القبض على المتهم وأحالته للنيابة العامة وبعدها إلى القضاء لتقرر محكمة جنايات الإسكندرية إحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه بقتل طليقته وإصابة شقيقتها طعنًا بسكين داخل منطقة المنتزه، انتقامًا منها لرفضها العودة إليه.

أصدر القرار المستشار بلال محمد إبراهيم أبو السعود، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار شريف محمد مجدي الجندي، والمستشار رامه سعد محمد، وسكرتير المحكمة مصطفى عبد العظيم.

والقضية مقيدة برقم 23586 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزه ثان.