فسق وفجور وايحاءات جنسية.. قرار جديد في استئناف صاحبة قناة «أنوش» على حبسها 3 سنوات

 صورة لايف

قررت محكمة استئناف الاقتصادية، تأجيل استئناف صاحبة قناة «يوميات أنوش» على «اليوتيوب» على الحكم الصادر بمعاقبتها بالحبس 3 سنوات وتغريمها 100 ألف جنيه، في اتهامها بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام إلى جلسة 10 أغسطس المقبل.

كانت محكمة جنح الاقتصادية فالت في حيثيات إدانه المتهمة بالحبس 3 سنوات وتغريمها 100 ألف جنيه، في اتهامها بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام، بأن المتهمة نشرت صورا ومقاطع فيديو تثير الغرائز وتخدش الحياء العام.

وذكرت الحيثيات التي أودعتها المحكمة بأن المتهمة نشرت الفسق والفجور وخدش الحياء العام على قناتها على «اليوتيوب» ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت الحيثيات أن المتهمة أدارت قناتها وحساباتها الشخصية بهدف تسهيل ارتكاب الجرائم المنسوبة إليها أمام النيابة العامة، بأن نشرت صورا ومقاطع مصوره تحوي عبارات وإيحاءات جنسية.

وقالت الحيثيات إن المتهمة في عام 2021 حتى 2023 بدائرة قسم شرطة المعصرة، نشرت صورا خادشة للحياء عبر قناتها على «اليوتيوب»، باسم «يوميات أنوش» إضافة إلى نشر هذه الفيديوهات الخادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» و«التيك توك» بعبارات خادشة للحياء العام.

وتابعت الحيثيات، أن المتهمة ارتكبت فعلا فاضحا مخلا للحياء من خلال الفيديوهات والصور التي بثتها عبر حساباتها الشخصية.

كانت النيابة العامة أحالت صاحبة قناة «يوميات أنوش» على «اليوتيوب» للمحاكمة، بتهمة نشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام.

كانت النيابة العامة في القاهرة فتحت التحقيق مع السيدة بتهمة إدارة قناة على موقع اليوتيوب، وتبث فيديوهات خادشة، تظهر فيها بملابس مثيرة، وذلك بعد بلاغ تقدم فيها.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية في القاهرة ألقت القبض على سيدة تبث فيديوهات عبر حساب على موقع يوتيوب باسم يوميات أنوش، وذلك بعد بلاغ ضدها، اتهمها بالفسق والفجور