أسلحة بيولوجية ونووية..توقعات مرعبة للعرافة البلغارية بشأن موعد نهاية العالم | شاهد

أسلحة بيولوجية ونووية..توقعات
أسلحة بيولوجية ونووية..توقعات مرعبة للعرافة البلغارية بشأن م

عرضت فضائية "العربية" تقريرًا عن العرافة البلغارية الشهيرة بابا فانغا، والتي صدقت توقعاتها المختلفة خلال الفترة الماضية في العديد من الأحداث، والتي يأتي على رأسها ظهور فيروس كورونا في العالم، وهو ما جعل قطاع كبير من المواطنين حول العالم ينتبهون لتوقعاتها.
وعلى الرغم من وفاتها منذ أكثر من ربع قرن، ألا أن الكثير بدأ في متابعة تنبؤاتها فيما يتعلق بالعالم، بعد صدق توقعاتها خلال السنوات الماضية، إذ أنها سبق لها وتوقعت حدوث هجمات إرهابية على الولايات المتحدة الأمريكية في 11 سبتمبر 2001، فضلا عن موت الأميرة ديانا، وانتشار فيروس كورونا، وحدوث جفاف في عام 2022.
ونقلت "العربية" توقعات بابا فانجا فيما يتعلق بالعام الجاري 2023، إضافة إلى موعد نهاية العالم، إذ قالت إنه وفقا لما نشرته صحيفة"ديلي ميل" البريطانية سيتم استخدام الأسلحة البيولوجية والنووية أكثر من أي وقت آخر في العام الجاري، إضافة إلى حدوث عاصفة شمسية قد تعطل الشبكات الكهربائية، وحدوث تغيير في مدار الأرض، سيكون مؤثر على البيئة والبشر.
وأضافت، أن توقعات بابا فانغا التي توفيت عام 1996 تستمر حتى عام 5079، إذ أنها تتوقع أن يكون هذا هو العام الذي سينتهي فيه العالم.