دخلته بيتي وشاغل مراتي.. لماذا تخلص عامل من صديقه بطريقة مروعة في العجوزة ؟

دخلته بيتي وشاغل
دخلته بيتي وشاغل مراتي.. لماذا تخلص عامل من صديقه بطريقة مرو

أدخله إلى منزله واعتبره أخا له فكان عامل الكشري يعامل صديقه الخفير كأنه أحد أفراد أسرته إلا أن الأخير خان الأمانة وطمع في زوجة صديقه الذي قرر أن يتخلص من "الصاحب الخائن" فور علمه بمراودة زوجته عن نفسها فأنهى حياته وحول جسده لـ٥ أجزاء.
الجريمة التي شهدت كواليسها منطقة داير الناحية في ميت عقبة بالعجوزة كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيلها كاملة حيث كانت البداية ببلاغ لقسم شرطة العجوزة من شخص بتغيب ابن شقيقه عن المنزل لمدة يومين فأمر اللواء هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة باتخاذ الاجراءات اللازمة لبحث ملابسات اختفاء الشاب.

خطة للتخلص من الصديق الخائن

فريق البحث الذي شكله اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث بقيادة العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة نجح خلال عدة ساعات في حل لغز اختفاء الشاب حيث تبين ان صديقه انهى حياته وحول جسده لعدة أجزاء وتخلص منها بالشارع.

نجحت قوة أمنية برئاسة العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة والمقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة في ضبط صديق المجني عليه وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة قائلا: "كان بيشاغل مراتي بعد ما دخلته بيتي".

وسرد المتهم تفاصيل ارتكابه الجريمة حيث قال إنه علم من زوجته أن صديقه الخفير راودها عن نفسها فقرر الانتقام منه لخيانة صداقتهما فاتفق مع زوجته على أن تقوم بالاتصال به واستدراجه إلى المنزل فنفذت الزوجة البند الأول من خطة زوجها وعندما حضر الصديق قدمت له عصير يحتوي على مخدر وما أن غاب عن الوعي انهال عليه الزوج بعدة ضربات من أداة حادة فكر في طريقة للتخلص من الجثة فقام بتقسيمها لعدة أجزاء بأسلحة بيضاء وحملها في عدة أكياس بلاستيك على دراجة نارية اقترضها من صديق له وتخلص من جزء بالشارع وجزء في ترعة أرض اللواء حتى فوجئ بإلقاء القبض عليه.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.