بتستضيف رجاله في شقتها.. قصة مقتل سيدة على يد شقيقها في بورسعيد

بتستضيف رجاله في
بتستضيف رجاله في شقتها.. قصة مقتل سيدة على يد شقيقها في بور

شهدت محافظة بورسعيد جريمة قتل مأساوية، حينما تمكن الشيطان من نفوس أخ وحضره على قتل شقيقته لشكه في سلوكها.

 تفاصيل مثيرة وردت في تحقيقات قضية مقتل "إ. ج" على يد شقيقها في شهر أغسطس من عام 2022.

منذ الصغر وكانت علاقة المتهم "ج. ج. أ" وشقيقته المجني عليه صاحبة الـ30 عامًا جيدة للغاية، فكان سندها في الدنيا. حتى بعدما كبرت ازدادت العلاقة بين الشقيقين فهي تعتبره سندها.

الأمور لم تسير كما خطط الشقيقان فسرعان ما تحولت العلاقة الوطيدة بينهما إلى علاقة شك؛ بعدما بدأ المتهم يشك في سلوك الضحية ومن هنا بدأ الخلاف يزداد رويدًا رويدًا بينهما.

ظلت العلاقة غير الجيدة بين الشقيقين على هذه الوتيرة حتى يوم 12 أغسطس من عام 2022، وهو موعد ارتكاب الجريمة حيث قام المدعو "ج.ج.أ" بقتل شقيقته عمدًا مع سبق الإصرار مدعيا سوء سلوكها.

وقد خُيل للمتهم قيام المجني عليها باستضافة أحد الرجال في منزلها وممارسة علاقة غير شرعية فأعد السلاح الأبيض، وتوجه إلى منزلها بحي الضواحي في محافظة بورسعيد.

وبوصول المتهم وجد الضحية بمفردها فنشبت مشادة كلامية بينهما، فقام بطعنها عدة طعنات بأماكن متفرقة من جسدها فاستغاثت بالجيران، لكنه قتلها ذبحًا على السلم. وسدد لها عدة طعنات متعددة وذلك في عقار رقم 17 بنطاق منطقة الأمل في حي الضواحي.

وكشف عدد من شهود العيان اللحظات الأخيرة في حياة الفتاة، حيث استمعوا لصرخات فتاة من العمارة وهي تصرخ: "حرام عليك أنا أختك متقتلنيش.. حرام عليك حرام أنا أختك.. الحقوني" وعندما أسرعوا لمكان الواقعة وجدوها على سلم العمارة غارقة في دمائها.

من جانبه عاين وكيل النائب العام بنيابة الضواحي، الجثة ومسرح الجريمة، وذلك بعد دقائق قليلة من تلقي البلاغ، وأمرت جهات التحقيق في بورسعيد، بالتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى النصر التخصصي، واستدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثة.

فيما أمرت النيابة العامة بمحافظة بورسعيد، بتشريح جثة السيدة التي اتهم شقيقها بقتلها على سلم منزلهم، وانتقلت جهات التحقيق إلى موقع الحادث.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهم بالقتل هو شقيق المجني عليها، وجرى ضبط المتهم بعد دقائق من ارتكابه الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية للوصول إلى ملابسات وأسباب الجريمة. وبعد التحقيق معه تم إحالته إلى المحاكمة في التهم الموجهة إليه بالقتل.

وفي 7 ديسمبر الماضي، قضت محكمة جنايات بورسعيد، بالإعدام شنقا على المتهم بقتل شقيقته