سطلانة.. سيدات طائرة الأهلي يقلدن احتفال طاهر محمد بعد نهائي أبطال أفريقيا | فيديو

سطلانة.. سيدات طائرة
سطلانة.. سيدات طائرة الأهلي يقلدن احتفال طاهر محمد بعد نهائ

أثارت لقطة احتفال لاعبي النادي الأهلي بعد الفوز بكأس دوري أبطال أفريقيا رقم 11 في تاريخه، حيث رقص اللاعبين على أنغام أغنية «سطلانة» التي تغنى بها عبدالباسط حمودة ومحمود الليثي وحمدي باتشان، من فيلم «بعد الشر» بطولة علي ربيع وأوس أوس.

وتفاعل العديد من المتابعين وجمهور النادي الأهلي مع رق اللاعبين عقب الفوز، كما تفاعلت لاعبات سيدات طائرة الأهلي، وقمن بتقليد احتفال طاهر محمد طاهر واللاعبين بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا. ونشروا فيديو للرقصة.

وكشف الفنان على ربيع عن سعادته باحتفال لاعبي الأهلي بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا على أغنية سطلانة.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج الماتش:«أنا فرحان جدًا إن فرحة لاعبي الأهلي على أغنية فيلم بعد الشر، هي فرحة كبيرة جدًا وأنا فرحان لفرحة اللعيبة».

وتابع: «من وأنا صغير بشجع الأهلي ومكنتش متخيل إن هييجي يوم والأهلي يكسب بطولة كبيرة زي إفريقيا ويحتفلوا بأغنية فيلم أنا عاملوا».

وأردف: «دي حاجة مفرحاني جدًا، وأكتر حاجة مفرحاني، وفرحتي فرحتين بالأغنية وكأهلاوي.. ومبروك لكل أهلاوي وكل مصر، ولسه مكلمتش لاعيبة الأهلي بعد احتفالهم على الأغنية، هما لسه جايين من السفر وتعبانين كتير، أنا فرحان إنهم فرحوا ومبسوطين وقدروا يحققوا بطولة كبيرة زي دي، بصراحة الناس دي جابت بطولة من أرض الخصم حاجة فظيعة يعني».

ويواصل الفنان على ربيع حصد إيرادات من شباك تذاكر السينما المصرية بفيلم «بعد الشر» حيث يأتي هذا الفيلم من موسم عيد الفطر السينمائي حيث حقق مجموع إيرادات وصلت لـ15 مليون جنية في 8 أسابيع.

حقق على ربيع بفيلم «بعد الشر» الأحد إيرادات وصلت لـ50 ألف جنيه ليحتل المركز الثالث في الترتيب بعد فيلمي «شوجر دادي» الذي حقق 163 ألف وفيلم 13 يوم الذي حقق 110 ألف.
أبطال فيلم بعد الشر

فيلم بعد الشر بطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، سليمان عيد، هالة فاخر وشيرين وضيفة الشرف ملك قورة، تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، إخراج أحمد عبدالوهاب.

أفلام تعرض في السينمات حاليًا

يتنافس على شباك التذاكر إلى جانب فيلم بعد الشر (ابن الحاج أحمد، هارلي، يوم 13، شوجر دادي، مغامرات كوكو، ساعة إجابة، ب19).