رقصة على الفيس وتهديد بالطلاق.. القصة الكاملة لصاحبة الفستان الأزرق

رقصة على الفيس وتهديد
رقصة على الفيس وتهديد بالطلاق.. القصة الكاملة لصاحبة الفستان

تصدرت صاحبة الفستان الأزرق تريند مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشعلت فتيل نار الانتقادات لتتصدر البحث على مؤشر البحث الأكثر شهرة "جوجل"، بسبب اندماجها وتفننها في إبراز مواهبها الفنية ومقوماتها الجسدية، بعد تداول الفيديو بشكل واسع، ما دفع المتابعين إلى التساؤل في دهشة "من هي صاحبة الفستان الأزرق؟.

رقص مثير لصاحبة الفستان الأزرق

بدأت الحكاية عندما ظهرت سيدة ترتدي فستانًا أزرق، في أحد الأفراح بـمركز السنبلاوين بالدقهلية، تم دعوتها من قبل العروس، خاصة أنها إحدى صديقاتها المقربات.

بسبب فرحة ذات الرداء الأزرق بزفاف صديقتها، دخلت في وصلة رقص بطريقة عفوية، أظهرت خلالها براعة في الرقص، وبسبب طول وصلة الرقص وبعض المثيرة، أثارت أزمة لصاحبة الفستان الأزرق.

تصوير خلسة وانتشار عبر السوشيال ميديا

لم تنتبه السيدة صاحبة الفستان الأزرق التي اندمجت في الرقص، أن حركات الرقص المثيرة التي أدتها في فرح صديقتها تم تصويرها من خلال الهواتف المحمولة.

لم يكتفي المصور بفيديو وصلة الرقص، حيث تم بثه على موقع التواصل "تيك توك"، لتتصدر السيدة صاحبة الفستان الأزرق تريند مصر على مواقع التواصل الاجتماعي.  

ياسمين حررت محضر ضد مصور الفيديو

لجأت ياسمين ابنة السنبلاوين، التي عُرفت بلقب صاحبة الفستان الأزرق بتحرير محضر ضد مصور الفيديو، الذي حصد ملايين المشاهدات، قائلة: "أنا بيتي هايتخرب وجوزي عايز يطلقني، أنا عمري ما رقصت في أفراح، كنت فرحانة لصاحبتي وسخنت في الرقص شوية".

ووجهت صاحبة الفستان الأزرق رسالة لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي طالبتهم بحذف مقطع الفيديو وقالت: "اعتبروني اختكم وامسحوا الفيديو.. مكنتش اعرف اني بتصور وهطلق بسببكم".

وفور تعليق صاحبة الفستان الأزرق على الفيديو المنتشر على رقصها، دافعت الحقوقية نهاد أبو القمصان عنها، وعرضت تولي الدفاع عنها خاصة بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها.

نهاد أبو القمصان تدافع عن صاحبة الفستان الأزرق

بثت نهاد أبو قمصان مقطع فيديو، عبر صفحتها بالفيس بوك، للدفاع عن صاحبة الفستان الأزرق وقالت: "أنا معرفهاش، فتحت الفيديو لقيت بنت قمر بترقص في فرح صاحبتها بمنتهى التلقائية والسعادة، والفرجة على الفيديو مبهجة جدا، لأنها بترقص الرقص المصري الأصيل".

وتابعت نهاد دفاعها عن صاحبة الفستان الأزرق قائلة: "البنت اللي اتهاجمت ديه ملهاش ظهر، لكن لو طلبت مني هاقدم لها بلاغات وهاجيب حقها هاعمل كده، والشباب اللي بتهاجم البنت حجتهم أنها طالما نشرت الفيديو حقها تتشتم، لكن اللي بيحصل ده تنمر وتحرش، وعقوبة كل ذلك تصل إلى السجن 5 سنوات".

القانون يعاقب ملتقط الصور ونشرها

وقال قانونيين، إن فعل التقاط الصور أو نشرها جريمة طبقا للمواد 309 مكررًا عقوبات وما بعدها، حيث نصت على أن "يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة كل من اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمواطن، وذلك بأن التقط أو نقل بجهاز من الأجهزة أيًا كان نوعه صورة شخص فى مكان خاص".

وأعادت قصة السيدة، مشهد المدرسة التي رقصت في إحدى الرحلات النيلية منذ عدة أشهر، ما أثار موجة من الانتقادات لها، وصلت إلى حد المطالبة بحبسها بسبب فعلتها التي وصفها البعض بالمشينة.